الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
10:20 م بتوقيت الدوحة

سيحظى المسافرون بفرصة لزيارة وجهات جديدة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط..

«القطرية» تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بلغاريا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020
الخطوط الجوية القطرية وطيران بلغاريا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك
الخطوط الجوية القطرية وطيران بلغاريا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بلغاريا، حيث ستتيح الاتفاقية الفرصة لزيارة وجهات جديدة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، كما سيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية من الوصول إلى وجهتين جديدتين في بلغاريا، هما فارنا وبورغاس، وذلك مع إطلاق أول رحلة بالرمز المشترك في 2 مارس المقبل.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، "تأتي اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بلغاريا بعد إعلان الخطوط الجوية القطرية عن عدة شراكات أبرمتها مع شركات طيران دولية، وذلك في إطار التزامنا بالعمل مع نظرائنا لتمكين المسافرين من زيارة المزيد من الوجهات وتجربة خدمات لا تضاهى".

من جانبه، قال السيد خريستو تودوروف، الرئيس التنفيذي لطيران بلغاريا "يسر طيران بلغاريا تعزيز شبكة شراكاتها عن طريق التعاون مع الخطوط الجوية القطرية، التي تعدّ إحدى شركات الطيران المرموقة على مستوى العالم، كما يسرنا أن نصبح أحد شركاء هذه الناقلة وإبرام اتفاقية شراكة معهم، مما سيمكّن مسافرينا من السفر بيسر وسهولة إلى أكثر من 170 وجهة مع الخطوط الجوية القطرية".

وأضاف "أن هذا التعاون ليس إلا جزءاً من استراتيجيتنا التنموية طويلة الأمد، ونتطلع إلى الترحيب بمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائراتنا".

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية أطلقت أولى رحلاتها إلى مدينة صوفيا في بلغاريا في 22 سبتمبر 2011، مع أربع رحلات أسبوعياً، ونظراً للإقبال المتزايد من قِبَل المسافرين في الأعوام التالية، زادت الناقلة من عدد رحلاتها إلى صوفيا إلى 14 رحلة أسبوعياً.

وتعتبر طيران بلغاريا شركة الطيران الأكبر في بلغاريا والناقلة الوطنية لجمهورية بلغاريا، وتسيّر الشركة رحلات مباشرة إلى 25 مدينة في أوروبا، من ضمنها الرحلات الداخلية إلى مدينتي فارنا وبورغاس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.