الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
01:12 م بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما والرعب تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 20 فبراير 2020
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع"أرشيفية"
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع"أرشيفية"
تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الرسوم المتحركة والرعب والخيال العلمي، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية .
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الدراما /إيما/ للمخرجة أوتمن دي وايلد، ويتناول العمل قصة أميرة تعيش في عالم يسوده الخمول، وبينما تعاني من الملل والفوارق الاجتماعية المسيطرة على المدينة، تجد نفسها مجبرة على الذهاب في مغامرة للبحث عن الحب، الفيلم من بطولة أنيا تايلور وجوني فلين وتانيا رينولدز وكالوم تورنر.
وحول أفلام الخيال العلمي، سيعرض الفيلم /كولور اوت اوف سبيس/ الذي يحكي قصة عائلة /جاردنر/ عندما تقرر الانتقال لمنطقة نائية، والعيش في سلام، حيث تتعرض الأرض للاصطدام من قبل نيزك، ليتحول العالم إلى لون غريب، وتصبح الأرض ساحة من الرعب، الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج وتومي شونغ وجويلي ريتشاردسون ومادلين آرثر وكوريانكا كيلتشر، وإخراج ريتشارد ستانلي .
كما يعرض كذلك فيلم الرعب /براهمز: ذا بوي 2/ تبدأ قصة الفيلم بعد أن تنتقل العائلة إلى قصر هيلشاير دون معرفة تاريخه المظلم، يقوم ابنهم الصغير بعقد صداقة مع دمية نابضة بالحياة تدعى (برامز)، وعليهم أن يواجهوا الكثير من الأهوال، الفيلم من بطولة كريستوفر كونفيري وأوين يومان و كيتي هولمز ورالف إنيسون، وأخرجه وليام برينت بيل .
أما بالنسبة لأفلام الدراما سيعرض الفيلم /ذا كول اوف ذا وايلد/ الذي أخرجه كريس ساندرز، و قام بدور البطولة كارين جيلان وهاريسون فورد و جين لويزا كيلي ودان ستيفنز وتيري نوتاري، تدور أحداث الفيلم حول كلب يعيش في البقعة الأخيرة التي تدب فيها الحياة على الأرض، وبينما يعاني من سوء المعاملة والوحدة الشديدة، يقابل رجلا ليذهب معه في مغامرة وتنشأ علاقة بينهما تغير حياتهما.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الرسوم المتحركة /?يج ذا ?ايكينج/ للمخرج إيريك كازيس، وبطولة تيموثي بنتينك وديتمار باير وجون تشانسر وكين دوكين، يتناول الفيلم قصة (فيج) الذي يحلم بالخروج في غزوة مع والده هالفار، لكن والده يرفض، ويعود والده من الغزوة بسيف لوكي، وخلال تلاعبه بالسيف، يكتشف فيج أن السيف يمتلك قدرات خارقة للعادة.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب /افتر ميدنايت/ وتتمحور قصة الفيلم الذي أخرجه كل من جيريمي غاردنر وكريستيان ستيلا، حول صديقة (هانك) التي تختفي تاركة خلفها الكثير من الغموض، بعدها تنهار حياة (هانك) داخل منزله المحاط بالغابة، وتزداد الأمور غموضًا عندما يخرج شيء غامض لمهاجمته، الفيلم من بطولة جيريمي غاردنر وهنري زبروفسكي وبريا غرانت وجاستن بنسون.
و حول الأفلام العربية سيعرض فيلم الدراما المصري /صندوق الدنيا / الذي يتناول مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، يبحث أبطالها عن التوازن، وتدور أحداثها في منطقة وسط القاهرة، الفيلم من إخراج عماد البهات، وبطولة خالد الصاوي ورانيا يوسف وباسم سمرة وجيهان خليل.
ويعرض أيضا فيلم الرسوم المتحركة الأسباني /إلكانو اند ماغيلان: ذا فيرست فوياج اراوند ذا وورلد/ لمخرجه أنخيل ألونسو، وبطولة كيكو خواريجي وأسيير هيرنانديز وفيتو روغادو، تبدأ قصة الفيلم عندما يقود ماجلان رحلة بحرية كبرى، حيث تخرج خمس سفن، وبعد ثلاث سنوات على الرحلة، تنجح واحدة فقط من هذه السفن في العودة للوطن.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.