السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
12:37 م بتوقيت الدوحة

ابتداء من العام الجامعي 2020/ 2021

«الدوحة للدراسات العليا» يعلن عن فتح باب الترشح لـ «زمالة باحثي ما بعد الدكتوراه»

الدوحة - قنا

الأربعاء، 26 فبراير 2020
معهد الدوحة للدراسات العليا
معهد الدوحة للدراسات العليا
أعلن معهد الدوحة للدراسات العليا عن فتح باب الترشح لــ"زمالة باحثي ما بعد الدكتوراه" ابتداء من العام الجامعي 2020/ 2021 في تخصصات المعهد المختلفة في العلوم الاجتماعية والإنسانية والإدارية واقتصاديات التنمية، وذلك طبقا لعدد من الاشتراطات المطلوبة.
وتشمل زمالة باحثي ما بعد الدكتوراه التي تمتد لسنة واحدة في معهد الدوحة للدراسات العليا عددا من الامتيازات.. وآخر موعد لتقديم الطلبات للحصول على الزمالة سيكون في الأول من شهر مايو القادم، حيث ترسل طلبات التقديم بالبريد الإلكتروني إلى دائرة الأبحاث حسب البيانات الموجودة على موقع المعهد الإلكتروني.
يشار إلى أن معهد الدوحة للدراسات العليا يقدم برامج ماجستير في ثمانية عشر برنامجا في كليتين، هما: كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية .
وتقدم كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية برامج ماجستير في: الفلسفة، التاريخ، علم الاجتماع والأنثروبولوجيا، العلوم السياسية والعلاقات الدولية، الصحافة، الإعلام والدراسات الثقافية، اللسانيات والمعجمية العربية، الأدب المقارن، علم النفس، العمل الاجتماعي، الدراسات الأمنية النقدية، إدارة النزاع والعمل الإنساني، وحقوق الإنسان..بينما تتوزع برامج كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية على الماجستير في الإدارة العامة ،والماجستير التنفيذي في الإدارة العامة، والماجستير في اقتصاديات التنمية، والماجستير في السياسات العامة، والماجستير التنفيذي المزدوج في إدارة الأعمال والإدارة العامة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.