الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
08:43 ص بتوقيت الدوحة

قبل جولة من نهاية الدوري العام للكرة الطائرة

«طائرة الرهيب» توقف أحلام العربي.. وتفتح المجال للشرطة للتتويج

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 15 مارس 2020
«طائرة الرهيب» توقف أحلام العربي.. وتفتح المجال للشرطة للتتويج
«طائرة الرهيب» توقف أحلام العربي.. وتفتح المجال للشرطة للتتويج
أشعل فريق الريان دوري الكرة الطائرة ورمى بالتنافس في الملعب من أجل اللقب بين العربي والشرطة، وذلك بعد فوزه المثير مساء أمس على العربي بثلاثة أشواط لشوط واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بصالة الاتحاد القطري للكرة الطائرة.
وأوقف الريان تحليق طائرة النادي العربي (المتصدر بـ 44 نقطة)، ليرتفع «الرهيب» إلى النقطة 39، مشعلاً السباق قبل جولة من نهاية الدوري العام؛ حيث بات اللقب في مرمى فريقي العربي والشرطة الذي أنعش حظوظه في المحافظة على اللقب بفوزه في مباراة أخرى أمس على الغرافة، بثلاثة أشواط دون مقابل، مستفيداً من خسارة العربي الذي سيقابله.
سباق مثير على اللقب
ورفع الريان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل العربي عند رصيد 44 نقطة في المركز الأول. ونجح الريان أمس في إيقاف مسيرة العربي في الدوري؛ حيث لم يتعرّض في 16 جولة ماضية إلا للخسارة في مرة واحدة، وجاءت نتائج أشواط المباراة بواقع (22 - 25) و(23 - 25) و(26 - 24) و(25 - 19).
وفي مباراة أخرى جرت أمس، حقق الشرطة الفوز على الغرافة بثلاثة أشواط دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، وبفوزه أمس أعاد الشرطة حظوظه في التتويج باللقب، مستفيداً من الخسارة التي تعرّض لها المتصدر. وجاءت نتائج الأشواط بواقع (28 - 26) و(25 - 18) و(25 - 20). كما حقق فريق قطر الفوز على السد بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (26 - 24)، و(25 – 18)، و(25 - 22)، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، ويظل السد في المركز الأخير بنقطة واحدة.
مواجهة اللقب
وستكون مباراة الشرطة والعربي في الجولة المقبلة التي تأتي بعد التوقف بمثابة فرصة المحافظة على اللقب بالنسبة لنادي الشرطة واستعادته بعد سنوات بالنسبة للنادي العربي؛ حيث سيكون اللقب من نصيب الفائز في المباراة، خصوصاً أن كليهما حققا الفوز في 15 مواجهة والفائز سيحسم اللقب، وكانت فرصة العربي كبيرة في التتويج باللقب في حال فوزه على الريان أمس، غير أن «الرهيب» أوقف أحلام العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.