الإثنين 09 شوال / 01 يونيو 2020
12:28 م بتوقيت الدوحة

لجنة سباق الهجن تجتمع عن بُعد

الدوحة - العرب

الأربعاء، 08 أبريل 2020
لجنة سباق الهجن تجتمع عن بُعد
لجنة سباق الهجن تجتمع عن بُعد
عقدت اللجنة المنظمة لسباق الهجن، اجتماعاً عن بُعد، بتقنية «فيديو كونفرنس» صباح أمس الأول، برئاسة عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة، وشارك في الاجتماع حمد بن مبارك الشهواني مدير الشؤون المالية والإدارية باللجنة، ومبارك بن بادي النعيمي مدير إدارة السباقات والأنشطة، وحزام ناصر المقارح مدير إدارة الشؤون القانونية، وحمد مبارك الخيارين رئيس قسم الخدمات، وجاسم الكواري مدير مكتب نائب الرئيس، وجاء الاجتماع لمناقشة عدة مواضيع خاصة بعمل اللجنة.
وشدد الاجتماع على الالتزام بتوجيهات معالي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة التقيد بالتعليمات التي تحدّ من انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19» في دولة قطر، والعمل على تنفيذها بكل الآليات المتبعة.
وقال حمد الشهواني، إن الاجتماع بحث جوانب التنسيق المستمر بين اللجنة وسلطات البلدية في هذا الشأن، مضيفاً أن الاجتماع ركز على الاحتياطات الصحية والأمنية التي تتبعها لجنة سباق الهجن في مختلف المرافق التابعة لها.
الجدير بالذكر أن اللجنة كانت أعلنت سابقاً إنهاء موسم سباقات الهجن، التزاماً بتعليمات السلطات الصحية في الدولة، ومنعت التجمعات في وحول ميداني الشحانية ولبصير، تنفيذاً لقرار حظر التجمعات، الهادف إلى الحدّ من انتشار الفيروس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.