الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
05:55 م بتوقيت الدوحة

إتش تي سي تطلق هاتفها U12+ الفاخر الجديد

د.ب.أ

الخميس، 24 مايو 2018
إتش تي سي تطلق هاتفها U12+ الفاخر الجديد
إتش تي سي تطلق هاتفها U12+ الفاخر الجديد
أعلنت شركة إتش تي سي عن إطلاق هاتف ذكي جديد مزود بكاميرتين مزدوجتين.وأوضحت الشركة التايوانية أن جهاز U12+ الفاخر الجديد يتمتع بكاميرا رئيسية تعمل بمستشعر واسع الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل مع مثبت صورة بصري وإلكتروني مع فتحة عدسة تبلغ (f/1,75)، وكذلك مستشعر بدقة 16 ميجابيكسل وزووم بصري 2x.
وتروج شركة إتش تي سي لهاتفها الذكي الجديد من خلال تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 صورة في الثانية، كما يتيح الوضع الاحترافي اليدوي مدة تعريض تصل إلى 32 ثانية، مع إمكانية تخزين الصور بصيغة RAW غير المضغوطة، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فإنها تعمل بدقة 8 ميجابيكسل (f/2,0)، وتتيح إمكانية التقاط الصور غير الواضحة مع دعم تقنية التباين العالي (HDR).
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لهاتف U12+ على شاشة قياس 6 بوصة مع دعم تقنية Quad HD Plus (2880 x 1440 بيكسل) وبتنسيق 18:9، ويمتاز جسم الهاتف الذكي بجانب خلفي مصنوع من الزجاج ومحمي ضد رذاذ الماء والأتربة وفقا لمعيار (IP68)، وينبض بداخله معالج كوالكوم Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت.
وقد قامت الشركة التايوانية بتطوير تقنيتها Edge Sense في هاتفها الذكي U12+ الجديد، حيث يتعرف الهاتف على اليد، التي يتم حمله بها، علاوة على أنه يمكن تنفيذ بعض الإجراءات من خلال الضغط على الجانب السفلي، ويتم تحديد هذه الإجراءات مسبقا، وهو ما يسهل من عملية استعمال الهاتف بيد واحدة، فمثلا يتم فتح تطبيق الكاميرا من خلال الضغط على الجهاز لوهلة قصيرة.
ويشتمل الهاتف الذكي الجديد على أربعة ميكروفونات لتسجيل الصوت بشكل مجسم أثناء تسجيل الفيديو، وتعمل وظيفة Sonic Zoom على إمكانية تسجيل الأصوات البعيدة، كما تشتمل باقة مرفقات الهاتف على سماعة رأس مزودة بوظيفة فعالة لإلغاء الضوضاء، ويدعم هاتف إتش تي سي تشغيل الأكواد فائقة النقاء مثل aptX HD أو LDAC.
وقامت شركة إتش تي سي بتجهيز هاتفها الذكي الجديد ببطارية 3500 مللي أمبير ساعة، ومع ذلك لا يتعدى وزن الجهاز 188 جراما، ويتراوح سُمكه بين 7ر8 و 7ر9 ملم، ويعتمد على نظام تشغيل جوجل أندرويد 8.0 وسيتم طرحه في الأسواق العالمية بدءا من منتصف حزيران/يونيو المقبل نظير سعر يبدأ من 800 دولار أمريكي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.