الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
11:52 م بتوقيت الدوحة

"القطرية" تعلن موعد إطلاق رحلاتها إلى غوتنبرغ ثاني وجهة لها في السويد

الدوحة- قنا

الإثنين، 23 يوليه 2018
"القطرية" تعلن موعد إطلاق رحلاتها إلى غوتنبرغ ثاني وجهة لها في السوي
"القطرية" تعلن موعد إطلاق رحلاتها إلى غوتنبرغ ثاني وجهة لها في السوي
أعلنت الخطوط الجوية القطرية إطلاق خمس رحلات مباشرة في كل أسبوع إلى مدينة غوتنبرغ السويدية اعتبارا من 12 ديسمبر المقبل، لتصبح ثاني وجهات الناقلة القطرية في السويد بعد العاصمة ستوكهولم.

وأوضحت القطرية أن رحلاتها الخمس ستتم على متن طائرة من طراز بوينغ 8-787 دريملاينر، التي تضم 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و 232 مقعدا على الدرجة السياحية.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الرحلات الجديدة إلى مدينة غوتنبرغ ثاني وجهات القطرية في السويد، تؤكد التزام الشركة بتعزيز حضورها في دول شمال أوروبا، التي تعد إحدى الأسواق المهمة على شبكة وجهاتها، كما تعكس حرص الناقلة على تقديم خيارات سفر استثنائية لجميع المسافرين من تلك الدول.. معربا عن تطلعه إلى نقل المسافرين من شتى أنحاء العالم إلى هذه المدينة الجميلة وما توفره من إمكانات للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.


ومن المتوقع أن تشهد مدينة غوتنبرغ، ثاني أكبر المدن السويدية، نمواً كبيراً قبل نهاية عام 2035، حيث تعد الآن إحدى المدن الصناعية المهمة ومركزاً متميزاً للأعمال، مع احتوائها على أكبر ميناء في دول شمال أوروبا.

وكانت الخطوط الجوية القطرية دشنت رحلاتها إلى مطار ستوكهولم أرلاندا في عام 2007، إذ باتت تسيّر الآن 14 رحلة في الأسبوع بين الدوحة وستوكهولم على طائرة بوينغ دريملاينر 787، التي تضم 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و232 مقعدا على الدرجة السياحية.
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلات مباشرة من مطار حمد الدولي إلى العواصم الاسكندنافية:أوسلو النرويج وكوبنهاجن الدنمارك وستوكهولم السويد وهلسنكي فنلندا، وذلك على متن طائرات من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

ومن شأن الرحلات الجديدة إتاحة المزيد من خدمات الشحن الجوي من خلال المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب من غوتنبرغ إلى مختلف الأسواق في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا عبر مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة.

وتوفر القطرية للشحن الجوي في الوقت الراهن إمكانية نقل أكثر من 870 طنا من البضائع جواً في كل أسبوع، من عواصم دول شمال أوروبا مثل هيلسنكي وأوسلو وكوبنهاغن وستوكهولم، فيما يتوقع أن تلعب غوتنبرغ دورا مهما في تعزيز هذا القطاع عبر نقل البضائع إلى مختلف المدن على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.