السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
11:14 م بتوقيت الدوحة

قطر الخيرية تكرم شركاء نجاحها والفائزين في "تحدي المبادرات"

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 08 سبتمبر 2018
قطر الخيرية تكرم شركاء نجاحها والفائزين في "تحدي المبادرات"
قطر الخيرية تكرم شركاء نجاحها والفائزين في "تحدي المبادرات"
كرّمت قطر الخيرية في اليوم الدولي للعمل الخيري الجهات الداعمة وشركاءها في إنجاز مشاريعها الإنسانية والتنموية والشخصيات الإعلامية والمؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي الداعمة لأنشطتها وفعالياتها، والفائزين في "تحدي المبادرات" الذي نُظِّم في شهر رمضان الماضي وذلك تقديرا لجهودهم واعترافا بدورهم في دفع مسيرة العمل الإنساني وخدمة مجتمعنا المحلي. 

وفي حفل التكريم تم عرض فيديو تعريفي عن "تحدي المبادرات" وعروض تقديمية لكل مبادرة مشاركة في التحدي، وتم اختيار الفائزين بناء على بنود ومعايير التقييم التي شملت الفكرة الإبداعية (30%)، وكفاءة الخطة والأنشطة (25%)، والعمل الجماعي (15%)، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي (15%)، والعرض التقديمي (15%)، وتم تكريم المبادرات الفائزة في نهاية الحفل.  

واشتملت قائمة المؤسسات والمراكز والنوادي والجهات التي تم تكريمها باعتبارها شركاء لقطر الخيرية في تنفيذ مشاريعها وبرامجها المحلية كل من: المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، والنادي الأهلي، ومركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وشركة فودا فون، ومؤسسة حمد الطبية، ورابطة المرأة القطرية، والاتحاد العربية للمرأة المتخصصة/ فرع قطر، وفريق سول رايدرز، وفريق سول جيبرز، وأصنع خيرا، ومطبخ البوادي.

كما تم تكريم الناشطين الاجتماعيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم: فضيلة الشيخ خالد بو موزه، والأستاذ محمد العنزي، والإعلامي أحمد عبد الله، وكل من الناشطين الاجتماعين عبد الله العنزي، وسالم بن لخن، ومحسن جاسم صاحب حساب وكرة لايف، وعبد الهادي صاحب حساب الريان لايف، وخالد الريس، وكذلك كل من الإعلاميات أسماء الحمادي، وإيمان الكعبي، ونوره الكعبي، وسلسبيل زايد، ونادين البيطار، والأستاذة جواهر المانع

وفي كلمة له في الحفل، عبر السيد/ أحمد صالح العلي، مدير إدارة الإعلام والإتصال بقطر الخيرية عن سعادته بتكريم شركاء قطر الخيرية قائلا: إن دور الشراكة في العمل الخيري والتطوعي بات مهما في إنجاح المشاريع الإنسانية ونشر ثقافة العمل الإنساني في المجتمع ورسم البسمة على وجوه المحتاجين عبر العالم، مضيفا أن قطر الخيرية تشعر بالفخر والاعتزاز لتبنيها الأفكار الخلاقة ونحن نرى طاقات شبابية واعدة تنفذها مما يساعد الجمعية في عملها الإنساني والتنموي.

كما تقدم مدير إدارة الإعلام والاتصال بالشكر والتقدير إلى شركاء قطر الخيرية من المؤسسات والشخصيات المؤثرة التي لعبت دورا بارزا في دعم مشاريع قطر الخيرية ومبادراتها والمشاركة في تنفيذها تطوعيا. 

من جهته قال الأستاذ سالم بن لخن في كلمة له عن الجهات المكرمة: رأينا جهود قطر الخيرية ومشاريعها الجبارة واستثمارات وخير أهل قطر في العالم، إذ وفرت المستشفيات والمدارس والمياه، وغيرها من الاحتياجات اللازمة في مختلف بلدان العالم بسبب أهل الخير في قطر. كما تقدم لخن بالشكر إلى قطر الخيرية وكل من يساهم في عمل الخير. 

وفي نهاية الحفل، تم الإعلان عن المبادرات الفائزة، وهي مبادرة "أنتوا أملنا" بالمركز الأول، و مبادرة “وتين" بالمركز الثاني، ومبادرة "أو تايب" بالمركز الثالث. وتم تقديم شهادات تقدير ودروع تكريمية لكل منها، كما تم تكريم المبادرات الأخرى المشاركة في التحدي. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.