الخميس 08 شعبان / 02 أبريل 2020
09:54 ص بتوقيت الدوحة

مصر تهزم تونس وتنتظر هدية النرويج في كأس العالم لليد

الاناضول

الأربعاء، 23 يناير 2019
مصر تهزم تونس وتنتظر هدية النرويج في كأس العالم لليد
مصر تهزم تونس وتنتظر هدية النرويج في كأس العالم لليد
حقق المنتخب المصري، الأربعاء، فوزا هاما على نظيره التونسي بنتيجة 30 – 23، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للدور الثاني لكأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها الدنمارك وألمانيا في نسختها الـ 26.

حسم منتخب الفراعنة الشوط الأول بفارق 5 أهداف بنتيجة 15 – 10.وفي الشوط الثاني وصل الفارق مع نهاية المباراة لـ 7 أهداف.بهذه النتيجة، تتصدر الدنمارك المجموعة برصيد 8 نقاط، والسويد الثاني بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن النرويج، والمجر الرابع بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن مصر، وتونس السادس دون رصيد من النقاط.

وينتظر منتخب الفراعنة فوز النرويج على المجر في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة للمجموعة حتى يرتقي للمركز الرابع والمؤهل للعب على المركزين السابع والثامن.وتتأهل المنتخبات السبع الأولى في المونديال لأولمبياد 2020 دون الحاجة للتصفيات القارية.وفي نفس الجولة للمجموعة الأولى، تغلبت البرازيل على أيسلندا بنتيجة 32 – 29.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 15 – 15.

ونجح منتخب السامبا في حسم اللقاء مع نهاية الشوط الثاني بفارق 3 أهداف.

بهذه النتيجة، تتصدر فرنسا المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا وتأهل بالفعل للمربع الذهبي للمونديال، وإسبانيا الثالث بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن كرواتيا والبرازيل على الترتيب، وأيسلندا السادس دون رصيد من النقاط.

وتحمل فرنسا لقب النسختين الماضيتين للمونديال، وهي أكثر من توج بالبطولة في 6 مناسبات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.