الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
08:08 م بتوقيت الدوحة

25 دولة تشارك في مهرجان «رمضان ماركت»

الدوحة - العرب

الأحد، 07 أبريل 2019
25 دولة تشارك في مهرجان «رمضان ماركت»
25 دولة تشارك في مهرجان «رمضان ماركت»
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «رمضان ماركت» عن تفاصيل المهرجان الذي يقام في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 10-30 مايو المقبل، في إطار تشجيع الأعمال التجارية الصغيرة المحلية، ليكون إضافة جديدة لفعاليات قطر في شهر رمضان المبارك.

 ويضم المهرجان أكثر من 200 متجر بيع، بالإضافة إلى 6 عربات طعام، وذلك بصورة يومية خلال هذه الفترة، بداية من الساعة الثانية ظهراً وحتى 12 منتصف الليل، في أكبر معرض للتسوق والترفيه في الدوحة.

ويعتمد «رمضان ماركت» على مفهوم فريد يركز أساساً على التسوّق، من خلال تواجد مختلف الثقافات، والحرف اليدوية، والمنتجات ذات العلامات التجارية، من أكثر من 25 دولة، من قطر، والهند، وباكستان، والصين، وتركيا، والكويت، وعمان، وإيران، واليمن، وبنجلاديش، ولبنان، والأردن، وتايلاند، وماليزيا، وإيطاليا، والفلبين، والولايات المتحدة الأميركية، وغيرها من منتجات وماركات البلدان الإفريقية والأوروبية، وتشمل هذه المتاجر الحرف اليدوية، والمنتجات ذات العلامات التجارية.

وأعرب غانم المهندي نائب رئيس «كيوسبورتس» عن سعادته بإقامة هذا المهرجان في قطر، وقال: «قمنا بتخصيص مساحات مخصصة للأعمال التجارية المحلية الراغبة في المشاركة في الفعالية لعرض منتجاتها، وهي فرصة فريدة في هذا الشهر المبارك من خلال تجربة فريدة في التسوق، مشيراً إلى أن المهرجان سيكون فريداً من نوعه».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.