الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
04:43 ص بتوقيت الدوحة

ريجا اللاتفي بطلا لجولة الدوحة العالمية لمنافسات كرة السلة 3 في 3

الدوحة - قنا

الجمعة، 19 أبريل 2019
. - جانب من التكريم
. - جانب من التكريم
توج فريق ريجا اللاتفي بلقب جولة الدوحة العالمية لمنافسات كرة السلة (3 في 3) التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار يومين في المسرح المكشوف بالمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا".

وجاء تتويج ريجا باللقب بعد فوزه الصعب على منافسه ليمان الصربي بنتيجة (15-14) في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم وحضرها سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد أحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة الذي قام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وفاز سمانيس لاعب فريق ريجا بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد المستوى المميز الذي قدمه في البطولة .

وكان فريق ريجا قد نجح في التغلب على بيران السلوفيني بنتيجة (14-12) في الدور نصف النهائي، فيما تخطى ليمان عقبة مواطنه نوفساد أحد أبرز الفرق المرشحة لحصد اللقب بنتيجة (20 -17).

واعرب أحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة عن سعادته بنجاح جولة الدوحة العالمية سواء على الصعيد الفني أو التنظيمي ، مشيرا إلى أن الجميع استمتع بالأجواء والمستويات الفنية العالية التي قدمها نخبة من أفضل لاعبي العالم في هذه المنافسات.

وقال المفتاح ، في تصريح صحفي، إن ممثلي قطر في البطولة (الدوحة وكتارا) خرجا من الدور الأول بسبب انتهاء الموسم المحلي قبل يومين فقط من انطلاق البطولة، وهو ما لم يتح لهم الفرصة في إقامة فترة إعداد جيدة ، متمنيا أن تكون مشاركتهما بالجولة المقبلة في ظروف أفضل.

وأوضح أن أسرة الاتحاد الدولي لكرة السلة أشادوا بتنظيم الجولة من كافة الأوجه، وأكدوا على أن هذه الجولة هي الأفضل حيث اعجبهم بشدة الأجواء التي أقيمت فيها البطولة في منطقة كتارا وكذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي ساهم في إنجاحها وإخراجها بصورة مميزة للغاية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.