الثلاثاء 03 شوال / 26 مايو 2020
12:54 م بتوقيت الدوحة

مختبرات علم الأمراض في سدرة للطب تحصل على اعتماد دولي

الدوحة - قنا

الأربعاء، 08 مايو 2019
سدرة للطب
سدرة للطب
حصلت مختبرات علم الأمراض في "سدرة للطب" على اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية الذي تمنحه لجنة الاعتماد في الكلية وذلك نتيجة الفحص والمعاينة التي أجرتها الكلية الأمريكية في موقع سدرة مؤخرا.

يشار إلى أن اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية هو برنامج معترف به دوليا تم تصميمه لمساعدة المختبرات الإكلينيكية على تحقيق التميز بما يتخطى المعايير المطلوبة لأغراض الامتثال للقواعد التنظيمية كما يساعد كذلك في ضمان حصول جميع المرضى على أعلى معايير الرعاية.

وقال الدكتور روسونج تان رئيس خدمات علم الأمراض في سدرة للطب، إن الاعتماد يؤكد أن مختبر علم الأمراض في سدرة للطب يعمل وفقا لأعلى معايير الجودة والدقة والسلامة وإن الحصول على الاعتماد يعتبر إنجازا بارزا على اعتبار أن المختبر الإكلينيكي بدأ في تقديم خدمات الفحوصات للمرضى الداخليين منذ يناير 2018 فقط. 

ويوفر اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية مصادقة على أن نتائج الفحوصات الصادرة عن مختبرات علم الأمراض بسدرة للطب تفي بمعايير التميز الإكلينيكي في هذا المجال بل وتتجاوزها.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالله الكعبي رئيس الإدارة الطبية في سدرة للطب، إن الاعتماد الدولي يعد معيارا مهما آخر لسدرة للطب ويعزز مسعاها لمواصلة تقديم خدمات مخبرية عالمية المستوى لدعم الرعاية والتعليم والبحوث الإكلينيكية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.