الثلاثاء 10 شوال / 02 يونيو 2020
02:54 م بتوقيت الدوحة

القطري محمد محمود يشارك في الجولة الثالثة من بطولة العالم للسباحة "الماراثون"

الدوحة - قنا

الخميس، 06 يونيو 2019
سباحة
سباحة
يشارك السباح القطري محمد محمود في الجولة الثالثة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" لمسافة 10 كلم التي ستقام في البرتغال بعد غد السبت.

وتأتي مشاركة محمد محمود استمرارا للتواجد القطري في جولات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" لمسافة 10 كلم لهذا العام حيث كان السباحان عبدالرحمن هشام وأحمد طارق شاركا في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في الدوحة في 16 فبراير الماضي بمشاركة 136 من أفضل السباحين والسباحات على مستوى العالم وفاز فيها الألماني فلوريان ويلبروك والبرازيلية أنا مارسيلا بالمركز الأول لفئتي الرجال والسيدات، بينما شارك محمد محمود وأحمد سماره في منافسات الجولة الثانية التي أقيمت في جمهورية سيشل في 12 مايو الماضي بمشاركة 81 سباحا وسباحة وتوج فيها الفرنسي مارك أنطوان أوليفر بالمركز الأول للرجال والإيطالية أريانا بريدي بالمركز الأول للسيدات.

وتتضمن منافسات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" 9 جولات حيث تستضيف المجر الجولة الرابعة في 15 يونيو الحالي، وكندا الجولتين الخامسة والسادسة في 21 يوليو و3 أغسطس المقبلين، ومقدونيا الجولة السابعة في 28 أغسطس، وتايبيه الجولة الثامنة في 7 سبتمبر المقبل، والصين الجولة التاسعة في 29 منه.

وتبلغ قيمة مجموع جوائز كل جولة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة (الماراثون) 30 ألف دولار توزع على الفائزين بالمراكز الثمانية الأولى في سباقي الرجال والسيدات، بينما تبلغ قيمة مجموع جوائز الترتيب النهائي (في الجولات التسع) 250 ألف دولار.

يشار إلى أن محمد محمود يعتبر من السباحين القطريين الواعدين وكان قد توج بالميدالية الذهبية لسباق 5 كيلومترات لمرحلة 15 - 17 سنة في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة عشرة للسباحة في المياه المفتوحة التي أقيمت في شهر أبريل الماضي بدولة الكويت.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.