الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
07:18 م بتوقيت الدوحة

البرازيل يتعادل سلبا مع نظيرة الفنزويلي في كوبا أمريكا 2019

وكالات

الأربعاء، 19 يونيو 2019
. - البرازيل وفنزويلا
. - البرازيل وفنزويلا
تعادل المنتخب البرازيلي مع نظيره الفنزويلي اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالبرازيل.

وبذلك فشل المنتخب البرازيلي في حسم تأهله مبكرا للدور الثاني (دور الثمانية) وسقط في فخ التعادل السلبي أمام فنزويلا ليصبح بحاجة إلى نقطة التعادل على الأقل من مباراته الباقية في المجموعة أمام منتخب بيرو يوم، السبت، المقبل ليضمن التأهل لدور الثمانية.

ورفع المنتخب الفنزويلي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث ليحافظ على فرصة قوية في بلوغ الدور الثاني بشرط الفوز على بوليفيا في المباراة الأخيرة له في هذه المجموعة يوم، السبت، المقبل وانتظار نتائج المباراة الأخرى في مجموعته والمجموعتين الأخريين.

وفي مباراة أخرى قلب منتخب بيرو تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 / 1 في مواجهة بوليفيا ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة ويظل المنتخب البوليفي في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتقدم المنتخب البوليفي بهدف سجله مارسيلو مورينو في الدقيقة 28 ولكن خوسيه باولو جيريرو مهاجم منتخب بيرو سجل هدف التعادل في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، انتزع منتخب بيرو الفوز بفضل هدفين سجلهما جيفرسون فارفان وإديسون فلوريس في الدقيقتين 55 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.