الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
08:40 ص بتوقيت الدوحة

مجلس الوزراء يشيد بنتائج زيارة صاحب السمو إلى باكستان

الدوحة - قنا

الأربعاء، 26 يونيو 2019
سمو الأمير
سمو الأمير
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح اليوم بمقره في الديوان الأميري.

وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور/ عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:

في بداية الاجتماع أشاد المجلس بنتائج زيارة الدولة التي قام بها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" إلى جمهورية باكستان الإسلامية يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر يونيو الحالي.

وأكد المجلس أن مباحثات سموه المثمرة مع فخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية ودولة السيد عمران خان، رئيس الوزراء والأجواء الأخوية التي ميزت الزيارة، ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلالها، قد شكلت منطلقا جديدا للتعاون الاستراتيجي وتعزيز الصداقة والثقة المتبادلة والتفاهم المشترك لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين والسلام والاستقرار في المنطقة.

كما أكد المجلس أن توجيهات سمو الأمير في أعقاب الزيارة بتخصيص مبلغ ثلاثة مليارات دولار لاستثمارات جديدة في جمهورية باكستان الإسلامية على شكل ودائع واستثمارات مباشرة، ستدفع الشراكة الاقتصادية بين البلدين إلى الأمام وتفتح آفاقا جديدة لتطوير تعاونهما الثنائي في شتى المجالات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.