الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
09:33 م بتوقيت الدوحة

أدعم الطائرة الشاطئية يبدأ غدا مشاركته في بطولة العالم بألمانيا

هامبورغ- قنا

الخميس، 27 يونيو 2019
. - أدعم الطائرة الشاطئية
. - أدعم الطائرة الشاطئية
يبدأ المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية غدا، الجمعة، مشاركته في منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي ستنطلق في مدينة هامبورغ بألمانيا وتستمر حتى السابع من شهر يوليو المقبل للرجال والسيدات، وتبلغ جوائزها مليون دولار.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بفريقين هما قطر 1  المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس الذي يبدأ البطولة بلقاء ثنائي سيراليون كامارا وبانجورا، ضمن المجموعة الرابعة، والفريق الثاني قطر 2 المكون من الثنائي محمود عصام وتامر عبدالرسول وسيلتقي غدا مع ثنائي منتخب روسيا سيمينوف و ليشوكوف في المجموعة الخامسة.

وحسب القرعة، فقد صنف المنتخب القطري 1 ضمن الفرق التي ستكون على رؤوس المجموعات نسبة لتصنيفه المتقدم في الترتيب العالمي، وقد وزعت الفرق المشاركة في البطولة البالغة 48 فريقا في منافسات الرجال إلى 12 مجموعة وضمت كل مجموعة أربعة فرق، وضمت المجموعة الرابعة بجانب المنتخب القطري ثنائي المنتخب البلجيكي كوكيلكورين وفان ويل ، وثنائي منتخب التشيك وبيروسيك و شوينر، وثنائي منتخب سيراليون كامارا وبانجورا، أما المنتخب القطري  2  فضمت مجموعته ثنائي منتخب روسيا سيمينوف و ليشوكوف ، وثنائي البرازيل أليسون وألفارو فيلهو، وثنائي امريكا الين وسليك.

وكان المنتخب القطري 1 توج بلقب بطولة سويسرا المفتوحة، كما استعد لمنافسات هذه البطولة بالمشاركة في العديد من البطولات الدولية ذات تصنيف أربع نجوم. أما قطر 2 فاستعد أيضا بشكل جيد من خلال مشاركته في بطولات خارجية بجانب معسكر داخلي استمر حتى موعد سفره إلى ألمانيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.