الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
03:39 م بتوقيت الدوحة

الفريق القطري الأول يفوز على نظيره الإيطالي في بطولة العالم لكرة الطائرة الشاطئية

هامبورغ- قنا

الجمعة، 28 يونيو 2019
. - أدعم الطائرة الشاطئية
. - أدعم الطائرة الشاطئية
حقق الفريق القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي (أحمد تيجان وشريف يونس) الفوز على ثنائي منتخب إيطاليا (كرامبولا وروسي) بواقع شوطين مقابل شوط واحد في أولى مبارياته ضمن منافسات بطولة العالم لكرة الطائرة الشاطئية المقامة في مدينة هامبورج الالمانية وتستمر حتى السابع من شهر يوليو المقبل للرجال والسيدات، وتبلغ جوائزها مليون دولار.

فيما خسر الفريق القطري الثاني المكون من الثنائي (محمود عصام وتامر عبدالرسول) مباراته الأولى أمام نظيره الفريق الروسي المكون من الثنائي (سيمينوف وليشوكوف ) بشوطين دون رد.

ويشارك المنتخب القطري للكرة الشاطئية في بطولة العالم بفريقين (1) و (2) وكانت القرعة قد صنفت المنتخب القطري 1 ضمن الفرق التي ستكون على رؤوس المجموعات نسبة لتصنيفه المتقدم في الترتيب العالمي، وقد وزعت الفرق المشاركة في البطولة البالغة 48 فريقا في منافسات الرجال إلى 12 مجموعة وضمت كل مجموعة أربعة فرق.

ويلعب الفريق القطري (1) في المجموعة الرابعة بجانب فرق بلجيكا والتشيك وسيراليون.. أما المنتخب القطري (2) فيلعب في المجموعة الخامسة بجانب فرق روسيا والبرازيل والولايات المتحدة.

وكان الفريق القطري (1) توج بلقب بطولة سويسرا المفتوحة في اطار استعداداته لبطولة العالم.. كما استعد لمنافسات هذه البطولة بالمشاركة في العديد من البطولات الدولية ذات تصنيف أربع نجوم.. أما الفريق القطري (2) فاستعد أيضا بشكل جيد من خلال مشاركته في بطولات خارجية بجانب معسكر داخلي استمر حتى موعد سفره إلى ألمانيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.