الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
02:30 م بتوقيت الدوحة

الوكرة يتعاقد مع الجزائري بن يطو...وأم صلال يواصل تحضيراته استعداد للموسم الجديد

الدوحة - قنا

الإثنين، 08 يوليه 2019
. - بن يطو
. - بن يطو
أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة تعاقده رسميا مع المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وذلك للانضمام لصفوف فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين اعتبارا من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

وكان بن يطو وصل الدوحة الأسبوع الماضي وخضع للفحوصات الطبية اللازمة ليوقع بعد ذلك على العقد الرسمي لمدة موسمين وسط طموحات أن يظهر الفريق بالشكل المناسب بعد عودة الوكرة إلى دوري النجوم بعد موسمين قضاهما في دوري الدرجة الثانية.

ويدرك الوكرة أنه مقبل على مواجهة تحديات كبيرة جدا وصعبة في دوري الدرجة الأولى والنجاح فيه يتطلب منه استعدادات وتحضيرات خاصة تختلف كثيرا عن تلك التي قام بها وأنجزها عندما كان في دوري الدرجة الثانية.

وعلى الجانب الاخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال تدريباته على ملاعبه الفرعية استعدادا لدوري نجوم QNB موسم 2019/2020 بمشاركة عدد كبير من اللاعبين وبقيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا الذي أشرف على الإدارة الفنية للفريق منذ استلامه مقاليدها في شهر يناير الماضي.

وقد شهد الرصيد البشري للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية انضمام مجموعة من اللاعبين الذين قدموا لتدعيم صفوفه.. وتعتبر فترة التدريبات الأوليّة على ملاعب النادي مرحلة تجمع تسبق المرحلة الثانية من برنامج الاستعداد للموسم والتي تتمثل في معسكر خارجي بهولندا يمتد حلال الفترة من 17 يوليو الجاري إلى 8 أغسطس المقبل وتتخلله 4 مباريات ودية للوقوف على إمكانيات الفريق واختبار قدرات اللاعبين. 

وقد استكملت إدارة النادي تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب بعد التعاقد مع البرازيلي جواو فيكتور القادم من انورثوسيس القبرصي، ومع الإسباني فيكتور فاسكيز لاعب النادي العربي السابق، إلى جانب استمرار الثلاثي يانيك ساغبو ومحمود المواس وعادل ارحيلي. 

ويسعى فريق نادي أم صلال لتغيير الصورة التي ظهر عليها الموسم الماضي والانضمام لفرق المقدمة وبالتالي يهدف للعب دور رئيسي في المنافسة على المراكز الشرفية في البطولات المحلية في موسم تشير الدلائل إلى أنه سيكون صعبا على كثير من الفرق.

جدير بالذكر أن فريق أم صلال حل في المركز التاسع في دوري نجوم QNB الموسم الماضي برصيد 23 نقطة من 6 انتصارات مقابل 5 تعادلات و11 هزيمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.