الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
11:30 م بتوقيت الدوحة

مدربا الدحيل والسد يتمسكان بحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
. - الدحيل والسد
. - الدحيل والسد
أكد مدربا فريقا الدحيل والسد تمسكهما بخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد تعادلهما الإيجابي (1-1) في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجنوب بالوكرة في الدور ثمن النهائي.

واعتبر البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل القطري أن التعادل مع ضيفه السد لن ينقص من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أن مباراة الذهاب كانت تقام على أرض الدحيل.

وقال فاريا ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، "إن أداء مباراة العودة في اي استاد داخل الدوحة لا يمثل فارقا بالنسبة لنا، والآن انتهينا من الذهاب وعلينا أن نعود في الإياب ونعلم ان السد متقدم علينا بعد ان أحرز هدفا في أرضنا، ولكن علينا أن نعمل بقوة من أجل تحقيق العبور للدور القادم ولكن حتى لو كانت المباراة القادمة في ملعب السد، فاعتقد انه لن يشكل اي ضغط علينا بل اللاعبون سيعودون ويقدمون الأداء المطلوب منهم".

وأوضح "أن المباراة كانت جيدة للغاية، وأن السد بدأ المباراة بالضغط العالي، ونحن من سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة في البداية، لكننا قمنا بتغيير طريقة الفريق وسنحت لنا الكثير من الفرص كما سنحت لهم ايضا".

في المقابل، أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد رضاه عن أداء لاعبيه ، بالرغم من أن الفريق كان قريبا من تحقيق الفوز وليس التعادل، مشدد على أنه بدأ يفكر في مباراة العودة من الآن خاصة أنها ستقام على ملعب السد.

وقال تشافي ، خلال المؤتمر الصحفي، "إنه يعمل مع اللاعبين منذ ثلاثة اسابيع فقط، وسعيد بكل ما قدموه في مباراة اليوم، خاصة أن الفريق كان الأفضل، لكن هذه هي كرة القدم اذا لم تستغل الفرص فيضيع عليك الفوز".

وأبدى فخره ببداية مسيرته التدريبية مع فريق مثل السد يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، لافتا إلى ان اللاعبين قدموا أداء جيدا ورغبتهم في تحقيق الفوز كانت واضحة طوال المباراة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.