الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
04:45 ص بتوقيت الدوحة

النجم الأحمر ودينامو زغرب وأولمبياكوس إلى دور المجموعات في دوري الأبطال

وكالات

الأربعاء، 28 أغسطس 2019
. - النجم الأحمر
. - النجم الأحمر
تأهل النجم الأحمر الصربي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادله إيابا على ملعبه مع يانج بويز السويسري 1 / 1 ، ضمن مباريات الدور المؤهل لدور المجموعات من المسابقة.

واستفاد النجم الأحمر من تعادله ذهابا 2 / 2 ، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد أن تعادل 3/3 في مجموع المباراتين.. مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين... وتقدم الفريق الصربي في الدقيقة 59 عن طريق أليكسا فوكانوفيتش، قبل أن يتعادل الفريق السويسري في الدقيقة 82 عن طريق الفاردو بن محمد بالخطأ في مرمى فريقه. 

وفي مدينة تروندهايم النرويجية، خطف دينامو زغرب الكرواتي بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعادله مع روزنبرج النرويجي 1 / 1 ... واستفاد الفريق الكرواتي من فوزه ذهابا 2 / صفر، ليتأهل إلى دور المجموعات فائزا بمجموع المباراتين 3 / 1.

وتقدم روزنبرج في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه النيجيري بابجيد ديفيد، قبل أن يدرك الفريق الكرواتي التعادل عبر عامر جوجاك في الدقيقة 81 .

وفي لقاء آخر أقيم بمدينة كراسنودار في روسيا، قاد اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني فريقه للفوز على كراسنودار الروسي 2 / 1 ، في إياب الدور المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل العربي هدفي أولمبياكوس في الدقيقتين 11 و 47، فيما سجل دانييل أوتكين هدف الفريق الروسي الوحيد في الدقيقة العاشرة.

وكان أولمبياكوس فاز ذهابا 4 / صفر، ليتأهل إلى دور المجموعات من المسابقة بمجموع المباراتين 6 / 1.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.