الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
08:52 م بتوقيت الدوحة

تشافي يمنح الدوليين فرصة التقاط الأنفاس

الزعيم يفتح ملف النصر.. وينتظر بونجاح وجونغ اليوم

الدوحة - العرب

الخميس، 12 سبتمبر 2019
الزعيم يفتح ملف النصر.. وينتظر بونجاح وجونغ اليوم
الزعيم يفتح ملف النصر.. وينتظر بونجاح وجونغ اليوم
واصل الإسباني تشافي هيرنانديز -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي السد- تجهيز الزعيم، تأهباً للقاء النصر السعودي في لقاء الإياب في الدوحة يوم 16 سبتمبر المقبل، والتحق بتدريبات السداوي أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» جميع اللاعبين الدوليين الـ 11، وهم: سعد الدوسري، ومشعل برشم، وبيدرو ميجيل، وعبدالكريم حسن، وطارق سلمان، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وسالم الهاجري، وخوخي بوعلام، وهاشم علي، وعبدالعزيز الأنصاري.
من المتوقع أن يلتحق اليوم بتدريبات السد كلٌّ من: بغداد بونجاح، والكوري وو يونج، بعد عودتهما من مشاركتهما مع المنتخبين: الجزائري والكوري.
حرص تشافي على منح اللاعبين الدوليين فرصة التقاط الأنفاس، بخضوعهم لتدريبات «الريكفري»،
فيما ركز على رفع معدلات القوة بالنسبة للاعبين الآخرين، وتدريبات خاصة
على المرمى فى الجانب الهجومي والدفاعي.
واستمر الكوري الجنوبي نام تاي هي في تدريباته مع المجموعة، وقدّم لمحات فنية، أكدت جاهزيته الكاملة للقاء النصر، حيث تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية اليسرى، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، قبل أن يشارك تدريجياً في التدريبات الفردية ثم الجماعية، من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل مباراة النصر السعودي المقبلة.
ويتطلع تشافي إلى رسم ملامح الخطة اعتباراً من اليوم الخميس، عبر رفع درجات التركيز، والحرص على النواحي الخططية، وتحديد المهام الخاصة لكل لاعب، خاصة أن ظروف المباراة تتطلب الخروج بنتيجة الفوز بهدف، بعد أن تعرض الفريق للخسارة بهدفين لهدف في لقاء الرياض.
من جهته، عمل الإسباني ادواردو بيريز -مدرب الحراس- على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لحراس المرمى، بمشاركة كلٍّ من: سعد الدوسري ومشعل برشم، عقب عودتهما من التحاقهما بالمنتخب، مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل.
تذاكر المباراة
وفِي سياق آخر، بدأت أمس (الأربعاء) عملية طرح تذاكر مباراة الزعيم والنصر السعودي، والتي ستقام مساء
الاثنين المقبل، وخصص الزعيم مواعيد (من 4 إلى 8 مساءً يومياً) لبيع التذاكر وحتى يوم المباراة، وذلك بمقر النادي، وسيكون سعر التذاكر 50 ريالاً يمين ويسار المقصورة، و10ريالات للتذكرة العادية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.