الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
08:40 م بتوقيت الدوحة

اعتباراً من 20 سبتمبر الجاري

أحدث هواتف «آي فون» متوافرة للطلب المسبق من «ooredoo»

الدوحة - العرب

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
أحدث هواتف «آي فون» متوافرة للطلب المسبق من «ooredoo»
أحدث هواتف «آي فون» متوافرة للطلب المسبق من «ooredoo»
أعلنت «ooredoo»، أمس، أنها ستوفر للعملاء أحدث المنتجات التي أعلنت عنها شركة «Apple»، وهي سلسلة هواتف «Pro» الجديدة (هواتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max)، بالإضافة إلى هاتف «iPhone 11» الجديد بكاميرا ثنائية. وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن العملاء سيتمكنون من طلب هواتف «iPhone 11» و»iPhone 11 Pro» و»iPhone 11 Pro Max» مسبقاً ابتداء من 20 سبتمبر 2019، على أن تتوفر أجهزة «iPhone» الجديدة ابتداء من 27 سبتمبر 2019.
ويتميز كل من «iPhone 11 Pro» و «iPhone 11 Pro Max» بنظام كاميرا ثلاثي جديد يوفر تجربة كاميرا احترافية مع كاميرا بعدسة عريضة للغاية (Ultra-Wide)، وكاميرا بعدسة عريضة (Wide)، وكاميرا بعدسة للتقريب (Telephoto)، ما يوفر قدرات أكبر للتصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، مع خاصية التصوير الليلي، ويمنح المستخدمين إمكانية تصوير الفيديو بأعلى جودة متوافرة في هاتف ذكي.
ويوفر معالج «A13 Bionic» القوي المصمم من قِبل «Apple» أداءً لا مثيل له لجميع المهمات مع زيادة في عمر البطارية، إذ يوفر «iPhone 11 Pro» عمر بطارية أطول بمعدل 4 ساعات في اليوم، مقارنة بهاتف «iPhone Xs». أما هاتف «iPhone 11 Pro Max» فيوفر عمر بطارية أطول بمعدل 5 ساعات في اليوم مقارنة بهاتف «iPhone Xs Max».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.