الخميس 03 رجب / 27 فبراير 2020
10:53 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الأهلي يأسف لخسارة فريقه أمام الريان بالدوري القطري

الدوحة- قنا

السبت، 28 سبتمبر 2019
. - الإسباني روبين دي لاباريرا
. - الإسباني روبين دي لاباريرا
أعلن الإسباني روبين دي لاباريرا مدرب الأهلي، عن أسفه لخسارة فريقه من الريان مساء اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال روبين في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، لقد خسرنا اللقاء لأننا لم نكن حاضرين ذهنيا في الوقت القاتل... لقد كنا متقدمين حتى الدقيقة (88)، وللأسف لم نستطع الحفاظ على النتيجة.

وأضاف مدرب الأهلي أن هذا السيناريو مشابه لما حدث لنا أمام الغرافة، وخسرنا بنفس النتيجة، وأعتقد أننا خسرنا مواجهة اليوم ذهنيا، والخصم لم يتفوق علينا فنيا، ويجب علينا أن نصحح تلك الأخطاء، وهذا يتطلب الجلوس مع اللاعبين في الفترة المقبلة لتحقيق ذلك .

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه خلال الـ25 دقيقة الأخيرة من الشوط غيَّر طريقة اللعب محاولاً الضغط أكثر على الخصم.. قائلا "للأسف بعد هدف التعادل، تأثر اللاعبون نفسيا وارتكبوا أخطاء كثيرة جعلتنا ننهزم بنتيجة أكبر".

وعلى الجانب الآخر أبدى الأوروجوياني دييجو أجيري، مدرب الريان، سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على الأهلي... قائلا رغم أن الريان كان متأخرا بهدف حتى الدقيقة (88)، إلا أنني توقعت عودة الفريق، وهو ما تحقق بالفعل، ونجحنا في الحصول على 3 نقاط ثمينة للفريق دفعته خطوة للأمام".

وأعاد أجيري، تفوق الريان للشخصية القوية للاعبيه، مبينا أن اللاعبين قدموا عرضا مذهلا، خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وسجلوا ثلاثية مستحقة للفريق، قادته لتحقيق هذا الانتصار المهم.

وتابع مدرب الريان أن مثل هذه المباريات تحتاج لتركيز شديد حتى صافرة النهاية، ونحن لم نفقد الأمل في تعديل النتيجة، ولذلك أنا سعيد جدًا بهذا الانتصار، والنقاط المهمة لنا في البطولة وأشكر اللاعبين على الروح القتالية التي لعبوا بها .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.