الأحد 28 جمادى الثانية / 23 فبراير 2020
10:05 ص بتوقيت الدوحة

بطولة كأس أوريدو: الأهلي يدشن بدايته بثنائية في شباك أم صلال

الدوحة- قنا

الجمعة، 11 أكتوبر 2019
. - من المباراة
. - من المباراة
حصد الأهلي أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس أوريدو ( Ooredoo ) لكرة القدم ، بعد تجاوزه عقبة أم صلال بواقع هدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بملعب حمد بن خليفه في النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في هذه البطولة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى، كل من السد والشحانية والأهلي وأم صلال والريان والوكرة.. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الدحيل والخور والسيلية وقطر والعربي والغرافة.

وأحرز هدفي الأهلي كل من أبيل ماثيوس في الدقيقة 51، ونبيل الزهر في الدقيقة 90+3 من عمر اللقاء..وحرص كل فريق على أن يخوض هذه المواجهة بأفضل العناصر الموجودة والمتاحة لديه.

وبدأ الشوط الأول للمباراة بين الفريقين بشكل هادئ للغاية، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، وتبادل لاعبي الفريقين الكرات في محاولة للسيطرة على مجريات اللقاء.

ومع مرور الوقت، نجح لاعبو أم صلال في السيطرة الهجومية على مجريات اللعب، وكثف الفريق من الضغط الهجومي على دفاعات الأهلي بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، لكن لم تسفر الهجمات عن أي أهداف، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أفضلية للاعبي الأهلي وقاموا ببعض المحاولات لتسجيل هدف التقدم لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني كانت البداية الهجومية للأهلي، بعد نشاط بارو صديقي الذي تسبب في إحراز فريقه للهدف الأول في الدقيقة 51 عندما توغل من الجانب الأيمن حتى وصل داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية لم يجد أبيل ماثيوس لاعب الأهلي صعوبة في تحويلها بالمرمي ليضع العميد في المقدمة.

بعد هذا الهدف ظل التكافؤ مستمراً ما بين رغبة فريق في تأكيد الفوز بهدف ثاني، ومنافس يسعى للتعويض والعودة لنقطة التعادل من جديد، ولكن ظل الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما أضاف نبيل الزهر الهدف الثاني للأهلي، لتنتهي المباراة بفوز العميد بثنائية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.