الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
11:56 م بتوقيت الدوحة

الوفود الطبية المشاركة في دورة الألعاب العالمية الشاطئية تزور "سبيتار"

الدوحة- قنا

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
. - مستشفى سبيتار
. - مستشفى سبيتار
عبرت الوفود الطبية المشاركة في دورة الألعاب العالمية الشاطئية عن إعجابها الشديد بـ"سبيتار" والخدمات التي يقدمها خلال البطولة، وذلك خلال زيارة قاموا بها إلى المستشفى.

وقامت الوفود الطبية المشاركة بجولة في مختلف أنحاء المستشفى، حيث تلقت شروحات حول سير العمل، وما يقدمه المستشفى من خدمات متميزة لمختلف الرياضيين محليا ومن حول العالم.

وضم الوفد الزائر، أعضاء اللجنة الطبية للبطولة العالمية للألعاب الشاطئية، الدوحة 2019، بالإضافة إلى وفد من الأطباء ومعالجين من مختلف الفرق المشاركة، والذين اطلعوا على أهم الخدمات والمرافق، وأهم التقنيات الحديثة المستخدمة وآخر الأبحاث العلمية التي يشرف عليها سبيتار، بغرض تحقيق الاستفادة منها وتقديم إسهامات قيمة لقطاع الطب الرياضي حول العالم.

وعن سبب الزيارة، قال الدكتور كريس ميلين، رئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم للألعاب الشاطئية، الدوحة 2019: "نحن هنا في سبيتار كجزء من عملنا في البطولة العالمية للألعاب الشاطئية في قطر، ودورنا هو تقديم لمحة عن عملنا، ونحن سعداء بالرعاية والاهتمام اللذين يقدمهما سبيتار للرياضيين".

وأضاف قائلا "نحن نعلم أن قطر حصلت على حق التنظيم في غضون أشهر قليلة قبل البطولة، ولكن خبرة "سبيتار" المتراكمة وخاصة في بطولة العالم لألعاب القوى الأخيرة أفادتنا كثيرا في البطولة الحالية".

بدوره، أوضح البروفيسور فابيو بيغوزي، رئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي: "أن هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها "سبيتار"، لقد زرتها مرات عديدة، فقد قمنا بالاطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى للرياضيين المشاركين، فسبيتار هو مستشفى رائد في الطب الرياضي، وكلما أزوره ألمس تطوراً جديداً في المرافق والخدمات".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.