الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
09:02 ص بتوقيت الدوحة

رئيس النادي ونائبه على رأس مستقبليه بالمطار

«أدعم» الدراجات المائية يعود من أميركا اليوم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
«أدعم» الدراجات المائية يعود من أميركا اليوم
«أدعم» الدراجات المائية يعود من أميركا اليوم
تعود إلى الدوحة مساء اليوم الأربعاء، بعثة منتخبنا الوطني للدراجات المائية، محملة بالذهب عبر تتويج بطلنا العالمي وليد الشرشني بلقب الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية، التي أقيمت على مدار الأيام الماضية بمدينة ليك هافاسو سيتي بولاية أريزونا الأميركية.
وتقرر أن يكون خليفة محمد السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الدوحة للرياضات البحرية، على رأس مستقبلي بعثة «الأدعم»، والتي تصل إلى مطار حمد الدولي قادمة من الولايات المتحدة الأميركية في تمام الساعة الخامسة مساء.
وسيكون برفقة السويدي نائب رئيس النادي صلاح المناعي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وعدد كبير من العاملين بالنادي ومنتسبيه.
وكان بطلنا العالمي وليد الشرشني توج بلقب بطولة العالم للدرجات المائية، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في السباقين الرئيسيين لهذه الجولة، ورفع بطلنا العالمي علم قطر عالياً على منصات التتويج في هذه البطولة، بعد مشاركته الرائعة في فئة «جي بي برو» لكبار المحترفين، وهي أقوى فئة في البطولة الكبيرة.
وخاض بطلنا وليد الشرشني سباقاً قوياً قدم خلاله مستويات رائعة منذ انطلاقته الأولى وحتى نهايته، حيث اشتعلت المنافسة بينه وبين بقية المتسابقين وعلى رأسهم أبطال الكويت محمد بوربيع ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر، فضلاً عن الياباني اي كوما جون، والأرجنتيني فيلي أريل، والأميركي جون لوزكانو.
وحصد الشرشني 108 نقاط دفعة واحدة من السباقين الرئيسيين، مقابل 103 نقاط للبطل الكويتي محمد بوربيع الذي حلّ وصيفاً، و96 للبطل الأرجنتيني الذي حلّ في المركز الثالث.
وبهذه النتيجة، احتل الشرشني صدارة الترتيب العام للبطولة عقب جولتي بلجيكا وأميركا، وبالتالي بات هو الأقرب لحصد لقب بطولة العالم للموسم الحالي، عقب نهاية الجولة الختامية التي تقام في تايلاند خلال شهر ديسمبر المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.