الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
08:33 ص بتوقيت الدوحة

الاتحاد أشاد بدعم جوعان بن حمد وبشركة لوسيل

ارتياح كبير لتأهل فرسان قفز الحواجز للأولمبياد

الدوحة - العرب

الخميس، 17 أكتوبر 2019
ارتياح كبير لتأهل فرسان قفز الحواجز للأولمبياد
ارتياح كبير لتأهل فرسان قفز الحواجز للأولمبياد
شكّل تأهل منتخب قطر لقفز الحواجز إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو العام المقبل، علامة مضيئة في مسيرة اتحاد الفروسية الذي حقق المعادلة الصعبة بالتأهل للمرة الثانية توالياً إلى الأولمبياد، في إنجاز لم يتكرر من قبل على مستوى الرياضة القطرية عامة، والفروسية بشكل خاص.
وهذا الإنجاز جعل مسؤولي اتحاد الفروسية يعيشون حالة من السعادة والرضا عن النتائج التي تحققت، وفي الوقت نفسه يشيدون بكل الجهود المبذولة من جميع الأطراف الداعمة والمساندة للاتحاد، من أجل وضع فرسان قطر على الطريق الصحيح دائماً.
وجاء التأهل إلى الأولمبياد المقبل في طوكيو من خلال المنافسات التي أقيمت مؤخراً في الرباط بالمملكة المغربية، وعقب التأهل، أشاد مسؤولو الاتحاد بفرسان قطر الشيخ علي بن خالد وباسم حسن وحمد القاضي وراشد تويم المري وحمد بن علي العطية، الذين كانوا على مستوى المسؤولية، واستطاعوا الظفر ببطاقة التأهل وسط فرحة كبيرة بكل تأكيد.
وكانت هناك إشادة من جانب مسؤولي الاتحاد بالدعم والمساندة من جانب اللجنة الأولمبية القطرية، برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، الذي ساهم بتوجيهاته السديدة في وضع الفرسان على الطريق الصحيح، وأن يواصلوا رحلة الإنجاز عاماً بعد الآخر على أمل الفوز بميدالية في طوكيو 2020، وهذا الحلم المقبل لفرسان قطر.
كما أشاد مسؤولو الاتحاد بشركة لوسيل التي وفرت التسهيلات اللازمة لمساعدة الفرسان على مواصلة التفوق، وقدمت الخدمات المطلوبة للفرسان في المشاركات كافة منذ العام 2013، مما كان له أثر إيجابي ملموس في مسيرة فرسان قفز الحواجز، وتقدم مسؤولو اتحاد الفروسية بالشكر إلى الشركة، مع وجود رغبة في استمرار التعاون معها نحو مزيد من النجاحات في السنوات المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.