الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
09:51 م بتوقيت الدوحة

«أدعم السلة» يبدأ مشواره بالفوز على البحرين

المبارزة تهدي قطر أولى ميدالياتها في «خليجية المرأة»

موفد لجنة الإعلام الرياضي

الأحد، 20 أكتوبر 2019
المبارزة تهدي قطر أولى ميدالياتها في «خليجية المرأة»
المبارزة تهدي قطر أولى ميدالياتها في «خليجية المرأة»
افتُتحت مساء أمس النسخة السادسة لدورة رياضة المرأة الخليجية بمجلس دول التعاون الخليجي، التي تُقام في الكويت بمشاركة 6 دول تتنافس في 11 لعبة وتستمر حتى 30 الحالي، تحت رعاية الشيخ ناصر صباح الأحمد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
حضر الافتتاح السيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، والسيدة مها العبدالجبار مدير الوفد القطري في الدورة وأعضاء الوفد. وأُقيم الافتتاح في نادي سلوى
وأكدت لولوة المري، حرص دولة قطر ممثلة بـ «أدعم السيدات» في هذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يعزّز من توطيد العلاقات بين الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى المساهمة في إبراز رياضة المرأة الخليجية، آملة تقديم أفضل المستويات التي تليق بما وصلت إليه الرياضة القطرية على مستوى العالم وبشكل باهر في السنوات الأخيرة.
كما حثّت لولوة المري البعثة القطرية واللاعبات على التحلي بالأخلاقيات والقيم، والمنافسة الشريفة، والتمثيل المشرّف لقطر.
ومن جانبها، أشادت مها العبدالجبار بالجهود المتميّزة للجنة المنظمة للدورة، وبرحابة الاستقبال، وتلبية ما تحتاج إليه الوفود الخليجية المشاركة، وحسن الاستضافة، متمنية النجاح والتوفيق لكل المنتخبات في النسخة السادسة من الدورة.
وقالت صالحة النعيمي مديرة منتخب السلة: «لا شك أن منتخبنا خاض مباراة قوية، وشهدنا عروضاً جيدة من المنتخبين اللذين يسعى كل منهما إلى الاستحواذ على الكرة وتكثيف الهجوم للتغلب على خصمه؛ ولكن تمكّن منتخبنا من السيطرة على سير المباراة وإنهائها لصالحه، ونطمح إلى تقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة».
واستهل «أدعم المبارزة» منافساته في الدورة بالفوز ببرونزية سلاح الفلوريه- فردي، عن طريق اللاعبة أميرة أبوجبارة. كما تمكّنت لينا البوعيني من الوصول إلى دور الثمانية.
وتُستكمل اليوم منافسات المبارزة في سلاح الايبيه والسابر، تشارك فيها الأختان وضحى راشد العبدالله وذكريات راشد العبدالله، والأختان سارة فادي دياب وهيا فادي دياب.
ومن جهته، فاز «أدعم السلة» على نظيره البحريني بنتيجة 74-64. وتتواصل المنافسات اليوم، فيلتقي منتخبنا مع نظيره السعودي.
وفي منافسات اليد، سيلتقي المنتخب القطري مع نظيره الكويتي. كما تبدأ اليوم منافسات الرماية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.