الأربعاء 26 جمادى الأولى / 22 يناير 2020
07:28 ص بتوقيت الدوحة

التخطيط والجودة بـ«الداخلية» تستطلع رأي الجمهور حول خدمات المرور

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
استطلاع رأي الجمهور
استطلاع رأي الجمهور
بدأت إدارة التخطيط والجودة بوزارة الداخلية تنفيذ استطلاع رأي المراجعين حول الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور بالمقر الرئيسي والأقسام الخارجية وذلك حتى يوم الخميس 24/10/2019 .

يأتي ذلك تواصلاً لسلسلة المسوحات الميدانية التي تقوم بها الادارة في مختلف إدارات الوزارة، وقد قامت فرق المسح في مقر الإدارة الرئيسي وتسعة اقسام خارجية بتوزيع استمارة قياس الرأي والتي اشتملت على عدد من الاسئلة حول الإجراءات التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور، فيما يخص إجراءات استقبال المراجعين، ومدى سرعة إنجاز معاملاتهم والرد على استفساراتهم من قبل الموظفين والضباط.

 كما حملت الاستمارة أسئلة أخرى حول التسهيلات التي تقدمها الإدارة ومنها توفير أماكن الانتظار المناسبة والمريحة للمراجعين، والمواقف الخاصة بالسيارات، والخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الملازم أول حسن العبد الجبار ضابط قسم المعلومات والاحصاء بإدارة التخطيط والجودة أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا لاستطلاعات الرأي كأحد آليات القياس الهامة ، لما لها من دور فعال في دعم عملية اتخاذ القرار والتعرف على مدى كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور ومن ثم تعزيز كفاءة هذه الخدمات وجودتها، بما يتوافق مع توجهات واستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المراجعين.

وأضاف أن استطلاع الرأي الذي تجريه الإدارة يستمر حتى يوم الخميس القادم حيث تقوم فرق المسح باستطلاع آراء المراجعين للتعرف على مدى علمهم بتوافر الخدمات التي تؤديها الإدارة ضمن الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية، من أجل تحفيز المراجعين لانهاء معاملاتهم الكترونيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.