الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
09:42 م بتوقيت الدوحة

مشيرب العقارية في سيتي سكيب قطر 2019

مشيرب العقارية تدشن منتجع زلال الصحي في سيتي سكيب قطر 2019

الدوحة - العرب

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
تدشين منتجع زلال الصحي بالتعاون مع شيفا سوم العالمية
تدشين منتجع زلال الصحي بالتعاون مع شيفا سوم العالمية
الشركة تعرض العديد من الفرص العقارية السكنية والتجارية خلال المعرض

في فعاليات اليوم الأول لمعرض سيتي سكيب قطر 2019، أعلنت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، عن تدشين منتجع زلال الصحي في الربع الثاني من عام 2020 بالتعاون مع شركة شيفا سوم الدولية للمنتجعات الصحية، والتي تشتهر حول العالم بمنتجع هوا هين في تايلاند.

ويعد هذا التعاون مع مشيرب العقارية هو أول تعاقد لهذه الشركة المرموقة في مجالها لإدارة منتجعات صحية في مناطق أخرى حول العالم، حيث ستقوم بتقديم علاجاتها وخدماتها لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها حصرياً في قطر.

وقد صمم منتجع زلال الصحي وفقاً لرؤية مشيرب العقارية لتطوير مجتمعات وخدمات مستدامة مرتبطة بالثقافة القطرية وتلبي احتياجات الحاضر والمستقبل، فكان الاسم "زلال" من الماء الزلل أي الماء النقي الذي يروي، وهو مستوحى أيضاً من رحلة ارتباطنا الوجودي بالماء كعنصر أساسي للحياة وهو الأمر الذي يشكل جزءاً كبيراً من الثقافة والتاريخ القطري. ويعد المنتجع نموذجاً في التصميم بمساحاته الخضراء المتناغمة مع النوافير والبرك المائية لتبعث شعوراً بالراحة كتلك التي كان يستشعرها البحارة بعد عناء عندما يستقرون في القرى قبل البدء في مغامرة جديدة.

ويمتد المنتجع على مساحة 280.000 متر مربع ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وأول المنتجعات التي تستخدم الطب العربي التقليدي في العالم. كما أنه يقع في منطقة الخصومة في الشمال، على بعد ساعة من الدوحة، ويوفر أكثر من 120 غرفة وجناح للعائلات و60 جناح وفيلا للضيوف البالغين فقط، مقدماً مجموعة من الخدمات الصحية والترفيهية لجميع الأعمار والفئات. كما توفر المطاعم بالمنتجع مزيجاً صحياً من الأطباق القطرية والعالمية بطريقة تعبر عن الشخصية والهوية القطرية الحديثة.

ويقول علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمشيرب العقارية: "تسعدنا هذه الشراكة مع شيفا سوم لإدارة منتجع زلال الصحي. إن مهمتنا في مشيرب العقارية هي أن نطور مجتمعات وخدمات تثري المجتمع وتوفر أسلوب حياة أفضل للجميع في قطر، على أسس راسخة من القيم والتراث القطري والعربي الإسلامي. وسيمكننا هذا التعاون مع شيفا سوم على توفير أفضل ما ورثناه من الطب العربي القديم، ليس فقط للمجتمع القطري، بل للمنطقة بأكملها. وأنا على ثقة أن هذا المنتجع سيساهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة الصحية في قطر."

ويقول السيد كريب روجاناستاين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنتجع شيفا سوم الصحي الدولي: "إننا نبدأ مرحلة جديدة مع مشيرب العقارية، فنحن بالفعل تملأنا الحماسة لتقديم باقة خدماتنا المتنوعة التي نشتهر بها لسكان المنطقة في إطار ومفهوم جديدين بالكامل. فمنتجع زلال هو أول منتجع صحي في العالم يجمع بين الموروث الطبي للشرق الأوسط وكذلك أحدث العلاجات التي وفرها لنا الطب الحديث"

ويلتزم منتجع زلال الصحي باتباع أسس الاستدامة والممارسات المحافظة على البيئة وفقاً لسياسة مشيرب العقارية وشيفا سوم، كما سيستخدم منتجات محلية وعالمية. 

تحرص مشيرب العقارية على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تضمن نمو مستدام للسوق العقاري المحلي، حيث تستعرض عدد من مشاريعها بما في ذلك الفرص التجارية والسكنية بمشيرب قلب الدوحة. ويمكن لكل المهتمين زيارة جناحهم رقم D25 لمعرفة المزيد من فريق العمل المتواجد بالمعرض.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.