الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
09:25 ص بتوقيت الدوحة

طرح الدفعة الأولى من تذاكر كأس العالم للأندية «قطر 2019»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
طرح الدفعة الأولى من تذاكر كأس العالم للأندية «قطر 2019»
طرح الدفعة الأولى من تذاكر كأس العالم للأندية «قطر 2019»
قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس، بإطلاق نافذة أولية حصرية لتذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر المقبل.
وهذه النافذة خاصة فقط بحاملي بطاقات «Visa»، وتُباع التذاكر من هذه الفئة حتى 31 أكتوبر الحالي. وتبدأ الأسعار من 25 ريالاً للفئة 3، وستكون التذاكر متاحة على أساس من يصل أولاً يُخدم أولاً. وقال «الفيفا» على موقعه الإليكتروني: «ابتداء من الساعة 13:00 من مساء اليوم (أمس الثلاثاء) بتوقيت وسط أوروبا (الساعة 14:00 بتوقيت الدوحة)، يمكن لحاملي بطاقات «Visa» شراء التذاكر لمشاهدة المنافسة على أكبر لقب للأندية في كرة القدم العالمية بين أبطال الاتحادات القارية، إلى جانب السد ممثل الدولة المضيفة قطر. وستكون هذه الفرصة الحصرية متاحة عبر FIFA.com/tickets حتى الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا (15:00 بتوقيت الدوحة) من يوم 31 أكتوبر». هذا، وتُطرح التذاكر بأسعار معقولة في 3 فئات، بدءاً من 25 ريالاً لتذاكر الفئة 3 وحتى 400 ريال لتذكرة الفئة الأولى لمباراتي المركز الثالث والنهائي، علماً بأن المشجعين الذين سيشترون تذكرة واحدة للأيام التي تُقام فيها مباراتان في ملعب واحد سيكون بإمكانهم حضور المواجهتين معاً، بينما لن يُسمح بإعادة الدخول. ويمكن لحاملي التذاكر تنزيل وطباعة التذاكر المشتراة في المنزل من خلال FIFA.com/tickets.
ستبدأ مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة في نوفمبر وتستمر حتى نهاية البطولة. وخلال تلك الفترة، ستكون التذاكر متاحة أيضاً على FIFA.com/tickets.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.