الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
03:39 ص بتوقيت الدوحة

تكريم طلبة دولة قطر بجائزة التفوق الدراسي من مكتب التربية العربي لدول الخليج

الكويت- قنا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
تكريم طلابنا
تكريم طلابنا
كرم مكتب التربية العربي لدول الخليج، طلبة دولة قطر المتفوقين دراسياً من مختلف المراحل التعليمية بجائزة التفوق الدراسي 2019 التابعة للمكتب في دورتها الثانية عشرة والمنعقدة هذه السنة في دولة الكويت الشقيقة.

وتخلل الحفل تكريم نحو 30 طالباً وطالبة من مختلف الدول الأعضاء بالمكتب، الفائزين بهذه الجائزة، حيث رشحت كل دولة عددا من طلابها وطالباتها من المتفوقين والمتفوقات دراسياً في مراحل التعليم العام.

وقد شملت قائمة المكرمين من دولة قطر ستة من الطلبة والطالبات ممن تنطبق عليهم معايير التفوق الدراسي وهم: الطالبة عائشة محمد رحيمي من مدرسة الإيمان الثانوية للبنات، والطالب متعب عيسى الكبيسي من مدرسة الشمال الثانوية للبنين، والطالبة الريم ناصر آل ثاني من مدرسة البيان الإعدادية للبنات، والطالب فيصل أحمد الزيارة من مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية للبنين، والطالبة مشاعل يوسف الأنصاري من مدرسة موزة بنت محمد الابتدائية للبنات، والطالب حمد ناصر المري من مدرسة القادسية النموذجية للبنين.

وتأتي هذه الجائزة التي ينظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء، تكريماً للطلبة المتفوقين دراسياً بالتعليم العام الأمر الذي يعزز استمرار تفوقهم في المراحل الدراسية التالية، وتشجيعهم من خلال تنمية قدراتهم ومواهبهم، بالإضافة إلى تعزيز مجالات الاتصال العلمي والثقافي والاجتماعي بينهم.

يشار إلى أن جائزة التفوق الدراسي، هي جائزة دورية تعقد كل عام في دولة عضو بمكتب التربية العربي لدول الخليج ، وقد سبق وأن احتضنتها دولة قطر في احتفالية الدورة العاشرة للجائزة في عام 2016.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.