الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
02:46 م بتوقيت الدوحة

وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا
وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا
وقعت وزارة الصحة العامة اليوم مذكرة تفاهم مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا، وذلك خلال فعاليات مؤتمر قطر الأول للصحة العامة الذي يختتم أعماله اليوم في الدوحة.
تهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين في مجال خدمات الصحة العامة، وتسهيل التواصل بين الجهات المعنية في البلدين بخصوص جميع المسائل المتعلقة بالصحة العامة.
وقع مذكرة التفاهم عن وزارة الصحة العامة الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني، مدير إدارة الصحة العامة في الوزارة، وعن هيئة الصحة العامة في إنجلترا السيد دنكن سلبي المدير التنفيذي بالهيئة، والدكتورة جنيفر سميث، نائب المدير الطبي في الهيئة.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني: إن توقيع مذكرة التفاهم يساهم في تعزيز التعاون في مجالات الصحة العامة بين دولة قطر وإنجلترا، مشيراً إلى حرص وزارة الصحة العامة على تأسيس شراكات متميزة في المجال الصحي، بهدف فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك تساهم في التحسين المستمر للجوانب التقنية والعلمية لخدمات الصحة العامة.
من ناحيتها أعربت الدكتورة جنيفر سميث عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم، مؤكدة على الفوائد الكبيرة التي ستعود على الجانبين من خلال تعزيز التعاون المشترك في مجالات الصحة العامة، وخصوصاً في المجالات ذات الأولوية وبشكل مستمرّ وفعّال.
يذكر أن مذكرة التفاهم تساهم في تعزيز التعاون القائم بين البلدين في تبادل الخبرات، والأنشطة الأكاديمية والبحوث العلمية وكذلك العلاج بالخارج.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.