السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
12:55 ص بتوقيت الدوحة

تعديل على جدول مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة كأس أوريدو

قنا

الخميس، 21 نوفمبر 2019
تعديل على جدول مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة كأس أوريدو
تعديل على جدول مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة كأس أوريدو
أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلا على جدول مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة كأس أوريدو، وذلك بعد تعديل موعد بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 26 نوفمبر الحالي حتى 8 ديسمبر المقبل.
حيث تقرر إقامة مباريات الجولة الرابعة يومي الخميس 28 نوفمبر الجاري والأحد 1 ديسمبر المقبل، أما الجولة الخامسة فستقام يومي الجمعة والسبت 6 و7 ديسمبر 2019.
وبناء على التعديل يلتقي في الجولة الرابعة الغرافة مع العربي والدحيل مع قطر والخور مع السيلية يوم الخميس 28 نوفمبر الجاري، والوكرة مع الريان والسد مع أم صلال والشحانية مع الأهلي يوم الأحد 1 ديسمبر المقبل، بينما يلعب في الجولة الخامسة الأهلي مع الوكرة وأم صلال مع الشحانية والريان مع السد يوم الجمعة 6 ديسمبر، والسيلية مع الغرافة وقطر مع الخور والعربي مع الدحيل يوم السبت 7 ديسمبر.
ويتصدر الريان ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه في المركز الثاني الوكرة وله 4 نقاط، ثم الأهلي وله 3 نقاط، متفوقاً على السد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف ، وفي المركز الخامس أم صلال وله نقطة واحدة، والشحانية في المركز السادس بدون رصيد.
أما المجموعة الثانية فيتصدرها نادي قطر برصيد 6 نقاط ، والخور في المركز الثاني وله 4 نقاط، متفوقاً على العربي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، والغرافة في المركز الرابع وله نقطة متفوقاً على الدحيل صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، وفي المركز السادس السيلية بدون رصيد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.