الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
09:33 م بتوقيت الدوحة

منتخبا السعودية والإمارات يتدربان في الدوحة

الدوحة - قنا

الإثنين، 25 نوفمبر 2019
منتخب الإمارات يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهة اليمن غداً في استاد عبدالله بن خليفة
منتخب الإمارات يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهة اليمن غداً في استاد عبدالله بن خليفة
بدأ منتخبا السعودية والإمارات مساء اليوم، تدريباتهما في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة الكويت واليمن في افتتاح مبارياتهما ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 24" التي تنطلق غدا الثلاثاء بمشاركة 8 منتخبات.
حيث أجرى المنتخب السعودي مساء اليوم الحصة التدريبية الأولى له على ملاعب التدريب في أكاديمية أسباير بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في هذه البطولة، واشتملت الحصة على جوانب بدنية وفنية، وسيبدأ المنتخب السعودي بعد غد /الأربعاء/ مشواره في البطولة بلقاء الكويت .
واضطر هيرفي رينارد لإجراء تغييرين في قائمة الفريق قبيل السفر بعد إصابة حارس الأهلي محمد العويس ومدافع النصر عبدالله مادو، وتم اختيار الثنائي محمد اليامي وعبدالفتاح عسيري مكانهما.
ومن جانبه أجرى المنتخب الإماراتي عند الساعة السادسة والنصف مساء أولى حصصه التدريبية في الدوحة على ملعب التدريب بجامعة قطر تحضيرا لمواجهته الخليجية الأولى غدا أمام اليمن.
وقاد التدريبات المدرب الهولندي مارفيك وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للبطولة.
ويغيب عن منتخب الإمارات في هذه البطولة ثلاثة لاعبين وهم علي سالمين لاعب الوصل ولاعب شباب الأهلي دبي وليد عباس بالإضافة للاعب الجزيرة عمر عبدالرحمن "عموري" أفضل لاعب في خليجي 21 للإصابة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.