الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
01:57 م بتوقيت الدوحة

شاهد.. بث مباشر لمباراة السعودية والكويت في بطولة كأس الخليج الـ 24

الدوحة - العرب

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
بث مباشر لمباراة السعودية والكويت
بث مباشر لمباراة السعودية والكويت
تنطلق بعد قليل مباراة المنتخب السعودية ونظيره الكويتي في رابع مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج الـ 24 "خليجي 24" التي تستضيفها العاصمة القطرية واالدوحة. 

وتحمل مواجهة «الديربي» الليلة بين السعودية والكويت في طياتها العديد من العناوين، لحساب منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، التي سيحتضنها استاد عبدالله بن خليفة. وتكتسب المواجهة أهمية كبيرة لدى جماهير المنتخبين، على اعتبار أن المواجهات المشتركة لها خصوصيتها ويطغى عليها نوع من حساسية الفوز والخسارة، وتبدأ المراهنات بين الجماهير والحديث عن الفوارق ومفاتيح اللعب.

تحمل المواجهة الرقم واحد بين الكويتي ثامر عناد والفرنسي هيرفي رينارد؛ حيث لم يسبق لهما أن التقيا، وبالتالي فإن هناك العديد من التحديات بانتظارهما، فالمدرب عناد يحمل آمال الكويتيين بالانتصار للمدرب الوطني بعد تصديه للمهمة، ويقود النجم المخضرم بدر المطوع كتيبة «الأزرق»، وهو لا يزال يعطي بتاريخه الطويل وهو في الـ 34 من العمر، مع الثنائي المخضرم يوسف السليمان وفهد الأنصاري، وضاري سعيد، ومعهم فهد الرشيدي وفهد الهاجري وفيصل زايد، والحارس حميد القلاف، والوجه الجديد مبارك الفنيني لاعب السالمية.

يمكنك مشاهدة المباراة عبر البث المباشر هنا:


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.