السبت 07 شوال / 30 مايو 2020
02:19 م بتوقيت الدوحة

«مترو الدوحة» يخصص تذكرة مجانية لجمهور مباريات كأس العالم للأندية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
مترو الدوحة
مترو الدوحة
أعلن مترو الدوحة عن تخصيص تذكرة مجانية ليوم واحد للراغبين في حضور مباريات كأس العالم للأندية التي تنطلق منافساتها اليوم بلقاء يجمع نادي السد مع فريق هينيجين سبورت من كاليدونيا الجديدة.

وأشار "مترو الدوحة" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إلى إمكانية استخدام التذكرة المجانية للتنقل طوال اليوم مع بدء ساعات العمل في المحطات (الساعة 06:00 صباحاً ) إضافة للذهاب والعودة من المباراة.


جدير بالذكر أن شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، أعلنت أمس بدء التشغيل التجريبي للخط الأخضر، الذي يمتدّ من المنصورة شرقاً إلى الرفاع غرباً، ويضمّ إحدى عشرة محطة؛ هي: (محطة المنصورة، ومحطة القصر الأبيض، ومحطة مستشفى حمد، ومحطة المسيلة، ومحطة الريان القديم، ومحطة الشقب، ومحطة مكتبة قطر الوطنية، ومحطة المدينة التعليمية، ومحطة الرفاع)؛ إضافة إلى أربع محطات جديدة على الخط الأحمر. وبهذا يبلغ عدد المحطات المفتوحة بالشبكة حالياً ضمن مرحلة التشغيل التجريبي 36 محطة، موزّعة على الخطوط الثلاثة.

وتنطلق مساء اليوم أولى مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية يمثلون أبطال المسابقات القارية للأندية إلى جانب فريق نادي السد بصفته بطلاً لدوري نجوم قطر الموسم الماضي 2019/2018.

ويلتقي نادي السد مع فريق هينيجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل أوقيانوسيا، في المباراة التي ستقام على استاد جاسم بن حمد في الثامنة والنصف من مساء اليوم و ستكون الجماهير على موعد مع مباراة ملتهبة يوم السبت 14 ديسمبر حين يصطدم بطل دوري أبطال آسيا “الهلال السعودي” ببطل دوري أبطال أفريقيا “الترجي التونسي” في المباراة المؤهلة إلى نصف النهائي أمام بطل كوبا ليبرتادوريس “فلامينجو” البرازيلي. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.