الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
01:06 م بتوقيت الدوحة

ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد يخوض 3 مواجهات فبراير المقبل

الدوحة - قنا

الأحد، 12 يناير 2020
الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد
الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد
أعلنت رابطة الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين أجندة المنافسات في الموسم الجديد، للملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، وعدد المواجهات التي سيخوضها في النصف الأول من عام 2020 .
ويخضع الملاكم القطري لاختبارات صعبة للغاية خلال شهر فبراير المقبل، حيث يخوض ثلاث مواجهات متتالية وهي تجربة صعبة يخوضها للمرة الأولى.
ويستهل الشيخ فهد المواجهات الثلاث في الأول من فبراير، على أن يخوض المواجهة الثانية في الخامس عشر من الشهر نفسه، ثم المواجهة الثالثة والأخيرة في الشهر يوم 29 منه ، وهو ما يعني أنه سيخوض مواجهة كل أسبوعين تقريبا، خاصة أن مواجهته الرابعة ستقام في 14 مارس المقبل.
ورأى الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني أن الصعوبة لا تتمثل في خوض مثل هذا العدد الكبير من المواجهات في فترة زمنية قصيرة، وإنما الصعوبة تمكن في التحدي الجديد الذي سيخوضه خلال المواجهات المقبلة، والمتمثل في زيادة عدد الجولات في كل مواجهة إلى ست بدلا من أربع كما كان الحال عليه في الموسم الماضي.
وقال الشيخ فهد، في تصريح صحفي، إنه يرغب بشدة في خوض هذا التحدي الجديد، فضلا عن أنه سيعطيه فرصة أكبر في تعلم الأسلوب الاحترافي في اللعب بأكبر عدد من الجولات، فضلا عن أنه سيساعده في رفع مستوى لياقته الذهنية والبدنية .
وأوضح الملاكم القطري أنه يستعد بقوة للمواجهات المقبلة بتكتيك تدريب يختلف كليا عن المرحلة الماضية، وذلك من خلال زيادة عدد ساعات التدريب وتكثيف المرات ، فضلا عن العمل على بناء قدراته البدنية والعضلية مع الحفاظ على ثبات الوزن الذي يلعب فيه.
وأشار إلى أنه ليس صاحب قرار لعب ثلاث مواجهات في شهر واحد، وإنما قرار اللجنة المنظمة في الاتحاد الإسباني والتي تعمل على إيجاد فرص منافسة متكافئة لجميع الملاكمين، مشددا على ضرورة الالتزام بالبرنامج المعلن خاصة بعد خوض 14 مواجهة منذ الاحتراف قبل عامين، وهو ما يعني أن الفترة المقبلة تحتاج المزيد من التطوير سواء على المستوى الفني أو عدد المواجهات.
وشدد الشيخ فهد على أن هناك رؤية من جهازه الفني بقيادة الفرنسي فرانك بوهيك تتمثل في ضرورة خوض معسكر تدريبي مكثف في إسبانيا طوال شهر فبراير حتى الانتهاء من المواجهات الثلاث وذلك توفيرا للوقت والجهد ولزيادة التركيز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.