الأربعاء 04 شوال / 27 مايو 2020
06:20 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة السد في نهائي كأس قطر

الدوحة - قنا

الإثنين، 13 يناير 2020
من تدريبات الدحيل
من تدريبات الدحيل
يواصل فريق الدحيل تدريباته المكثفة والمتواصلة استعدادا للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه مع نادي السد في نهائي كأس قطر بعد أن نجح الأخير في اللحاق بالدحيل إثر فوزه على الريان في الدور نصف النهائي.
وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة عقب نهاية مباراتهم أمام السيلية في الدور نصف النهائي من البطولة والتي انتهت بفوز الدحيل بهدفين دون رد .. وعاد الفريق للتدريبات بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا أحمد ياسر الذي لا يزال في طور التأهيل بعد الإصابة التي ألمت به.
وأدى الفريق مساء اليوم تدريباً قوياً على الملعب الفرعي حاول من خلاله الجهاز الفني معالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام السيلية والعمل على تجهيز الخطة الفنية التي سيخوض بها النهائي وسط تألق واضح من جميع اللاعبين وإصرار كبير على تقديم مباراة جيدة تسمح لهم بالاحتفاظ بلقب البطولة في خزانة النادي.
ومن جانبه أخضع مدرب الحراس محمد زكريا جميع الحراس لتدريبات شاقة تنوعت ما بين التعامل مع الكرات العكسية والتسديد المباشر من داخل منطقة الجزاء.. حيث كان الحارس كلود أمين سدا منيعا أمام العديد من الكرات الخطيرة ونجح في الحفاظ على شباكه حتى نهاية المباراة.
كانت المواجهة قوية بين الدحيل والسيلية وشهدت محاولات جيدة من الفريقين ...وبسبب التغيير الهجومي الذي أجراه مدرب الدحيل في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بإشراك المعز علي، استطاع الفريق الوصول إلى الشباك وتسجيل هدفين وحسم المواجهة والوصول إلى النهائي.
جدير بالذكر أن مؤسسة دوري نجوم قطر قد أجرت تعديلاً على توقيت انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2020، والتي ستقام يوم الجمعة القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.. حيث تقرر تغيير موعد المباراة من الساعة السابعة والنصف إلى الخامسة والنصف مساءً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.