الخميس 03 رجب / 27 فبراير 2020
10:58 ص بتوقيت الدوحة

"الدعوة" تدشن تطبيق موسوعة التفسير وموقع بنين وبنات بالفرنسية

الدوحة- العرب

السبت، 18 يناير 2020
تدشين تطبيق موسوعة التفسير بمعرض الدوحة الدولي للكتاب 2020
تدشين تطبيق موسوعة التفسير بمعرض الدوحة الدولي للكتاب 2020
دشنت إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تطبيق موسوعة التفسير وموقع بنين وبنات باللغة الفرنسية بجناح الوزارة في معرض الدوحة الدولي للكتاب 2020 في دورته الحالية.
وشهد جناح وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض، وتأتي مشاركة الإدارة ضمن الجناح لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للتعريف بأقسامها المختلفة وبيان دورها الدعوي الهام في المجتمع، والتعريف ببرامجها والفعاليات النافعة والمفيدة التي تنفذها على مدار العام بالمساجد والمؤسسات المدنية، ومشاركتها المتعددة والمنوعة في المناشط المجتمعية الهادفة، ومن بينها المشاركة بمعرض الكتاب سنويا.
هذا ويتم يوميا توزيع الهدايا والإصدارات التي تعمل الإدارة على طباعتها وتوزيعها بالمجان على الجمهور من خلال هذه البرامج الجماهيرية المنوعة على مدار العام، حيث قدم قسم الإرشاد الديني قرابة "10" آلاف مادة دعوية منوعة من المطويات والكتيبات.
وتنوعت مشاركة قسم الشبكة الإسلامية بالإدارة بين التعريف والترفيه بالإضافة إلى تقديم شرح لموقع "ISLAM WEB"، وأيضا موقع بنين وبنات، ومنتجات الموقع، حيث يعد أحد أبرز المواقع التي تخدم الطفل وتقدم له العديد من الفوائد والمعلومات الهامة في حياته لتربية النشء التربية السليمة والصحيحة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.