الجمعة 26 جمادى الثانية / 21 فبراير 2020
02:29 م بتوقيت الدوحة

فيلم الأكشن والكوميديا "باد بويز فور لايف" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

واشنطن- قنا

الإثنين، 20 يناير 2020
"باد بويز فور لايف" يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية
"باد بويز فور لايف" يتصدر إيرادات السينما بأميركا الشمالية
احتل فيلم الأكشن والكوميديا "باد بويز فور لايف" صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، محققا 59.17 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول عودة (بيرنت) الذي أصبح مفتشا للعمل مع زميله القديم (لوري) الذي يعاني من اكتئاب مرحلة منتصف العمر، وتبدأ الأحداث والمفارقات عندما يقوم مرتزق ألباني برصد جائزة مالية لمن يأتي برأس الثنائي انتقاما لأخيه الذي قتل على يديهما، والفيلم من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس وتشارلز ميلتون، وللمخرج بلال فلاح وعادل العربي.
وجاء في المركز الثاني فيلم المغامرة والكوميديا /دوليتل/ محققا إيرادات بلغت 22.53 مليون دولار، الفيلم من إخراج ستيفن جاجان، وبطولة كل من روبرت داوني وأنطونيو بانديراس ومايكل شين.
وتراجع فيلم الدراما /1917/ من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 22.14 مليون دولار، الفيلم من بطولة أندرو سكوت وجورج ماكاي ودانيال ميس، وللمخرج سام مينديس.
أما في المركز الرابع فجاء فيلم الحركة والمغامرة /جومانجي: ذا نيكست ليفل/، محققا إيرادات بلغت 9.56 مليون دولار، الفيلم من إخراج جيك كاسدين، وبطولة دوين جونسون /ذا روك/ وجاك بلاك وكيفن هارت.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرة /ستار وورز: الجزء التاسع - ذا رايز أوف سكايووكر/ من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 8.37 مليون دولار، قام بدور البطولة فيه كاري فيشر وجون بويجا وديزي ريدلي، ومن إخراج جي. جي.أبرامز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.