الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
01:00 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. الخور في صدام قوي أمام السد في "دوري نجوم QNB"

الدوحة - قنا

الإثنين، 20 يناير 2020
مواجهة قوية بين السد والخور في المباراة المؤجلة ضمن دوري أبطال QNB
مواجهة قوية بين السد والخور في المباراة المؤجلة ضمن دوري أبطال QNB
 يلتقي فريقا الخور والسد مساء يوم غد الثلاثاء على معلب استاد الخور في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB"، والتي أجلت بسبب استحقاقات نادي السد في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتأتي المباراة بعد انتهاء بطولة كأس قطر 2020 والتي توج بها السد إثر فوزه في المباراة النهائية على الدحيل.

ومن المؤكد أن المباراة بين الخور والسد تكتسب أهمية كبيرة للفريقين، باعتبارها تمثل ثلاث نقاط ثمينة، وسيسعيان بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز بنتيجتها.

وبالنظر إلى ترتيب الفريقين نجد أن السد يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.. ويتميز بأنه صاحب أعلى نسبة تهديف "33" هدفاً في حين استقبلت شباكه 20 هدفاً. وفي الجانب الآخر الخور يحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته 6 مرات والتعادل 3 مرات.

ويسعى السد غدا لتعزيز المركز الثالث الذي يعد بالأمر الهام بالنسبة لجهازه الفني بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، حيث سيرفع رصيده إلى 24 نقطة في حال الفوز، ليبعد بفارق 4 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الرابع.

أما الخور من جانبه فيعتبر في موقف حرج بتواجده في المركز العاشر وبفارق نقطة عن الشحانية صاحب المركز الحادي عشر، و4 نقاط عن أم صلال المتواجد في المركز الثاني عشر الأخير، لذا سيسعى الخور نحو تحقيق نتيجة إيجابية في محاولاته للهروب من التواجد في المنطقة الخطرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.