الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
08:31 ص بتوقيت الدوحة

التعادل السلبي يحسم مواجهة الوكرة وقطر في #دوري_نجوم_QNB

قنا

الجمعة، 24 يناير 2020
التعادل السلبي يحسم مواجهة الوكرة وقطر في #دوري_نجوم_QNB
التعادل السلبي يحسم مواجهة الوكرة وقطر في #دوري_نجوم_QNB
 حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الوكرة وقطر، التي أقيمت بينهما مساء اليوم، بإستاد سحيم بن حمد، في إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري القطري لكرة القدم 2019 / 2020 .
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوكرة إلى 16 نقطة، تقدم بها إلى المركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي، فيما ارتفع رصيد نادي قطر إلى 15 نقطة، بقي بهم في الترتيب التاسع.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث لم يقدم خلالها الفريقان العرض المنتظر منهما، وانحصرت الكرة في وسط الملعب في أغلب فترات اللقاء، ولم يكن هناك فرص حقيقية على مرمى أي من الفريقين باستثناء ركلة جزاء أهدرها الجزائري محمد بن يطو مهاجم الوكرة، وتصدى لها جاسم الهيل حارس قطر ببراعة.
مع بداية المواجهة انحصر اللعب في منطقة الوسط دون خطورة حقيقية على المرمى، وسنحت أول فرصة جيدة في الدقيقة 18 للوكرة من عرضية محمد وعد داخل منطقة جزاء قطر اصطدمت بقدم عثمان كوليبالي وفقدت قوتها ووصلت سهلة إلى حارس نادي قطر.
وسنحت أول فرصة لنادي قطر في الدقيقة 34 من تسديدة قوية اصطدمت بقدم مدافع ومرت بجوار القائم وتحولت ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة سدد أحمد معين كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها حارس الوكرة بصعوبة ليتولى القائم إبعادها وترتد الى داخل الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بداية الشوط الثاني جاءت قوية بعد الهجوم المتبادل من الفريقين عقب احتساب الحكم ركلة جزاء بعد قرار من حكام الفيديو الـ VAR لصالح الوكرة، وتصدى محمد بن يطو للركلة وسددها لكن حارس قطر جاسم الهيل نجح انقاذها.
استمر صراع الفريقين والهجوم المتبادل بينهما دون أن ينجح أي منهما في استغلال بعض الفرص القليلة التي سنحت لكل منهما.
وكانت الجولة الـ13 قد انطلق أمس /الخميس/ وشهدت فوز الأهلي على السيلية بهدف دون رد، وأطاح الغرافة بالريان والحق به الهزيمة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين...ويلعب في وقت لاحق اليوم العربي مع نظيره الدحيل.. ويسدل الستار على الأسبوع الـ13 غدا /السبت/ بإقامة مواجهتين، حيث يلعب السد مع الشحانية ويواجه أم صلال نظيره الخور.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.