الثلاثاء 23 جمادى الثانية / 18 فبراير 2020
06:33 ص بتوقيت الدوحة

80 مليون ريال صافي أرباح «حصاد» 2019

الدوحة - العرب

الإثنين، 27 يناير 2020
حصاد
حصاد
أعلنت شركة حصاد الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي، أنها حققت 80 مليون ريال كصافي أرباح لعام 2019.
وذكرت الشركة أن النجاح الراهن تحقق عقب قيامها بتطوير استراتيجيتها الاستثمارية وتركيزها على ثلاثة محاور رئيسية، وهي إعادة هيكلة استثمارات الشركة بما يضمن أن تحقق الشركة أرباحاً، بالإضافة إلى تطوير منصة داخل الدولة لدعم استراتيجية الأمن الغذائي، وكذلك إنشاء مشاريع محلية تدعم الأمن الغذائي بما لا يتنافس مع القطاع الخاص. الجدير بالذكر أن شركة حصاد قد قامت خلال الفترة الماضية بالاستحواذ على نسب في مشروعات ضخمة أولها في سلطنة عُمان، يتعلق بالزراعة السمكية (الشركة العالمية للإنتاج البحري)، والثاني في شركة (صن رايز فودز أنترناشيونال) التركية الكندية المتخصصة بزراعة الحبوب.
توسع
وخلال الأيام القليلة الماضية؛ أعلنت شركة محاصيل للتسويق والخدمات الزراعية -إحدى شركات حصاد- عن قيامها بتسويق مليون كيلوجرام من الخضراوات المحلية في السوق منذ بداية الموسم الزراعي الحالي.
والجدير بالذكر أن شركة محاصيل تعمل حالياً مع أصحاب المزارع المحلية، ضمن نوعين من برامج التعاقد: التعاقد المسبق، والتعاقد اليومي المباشر؛ وفق شروط محددة لكل برنامج.
ومؤخراً، أعلنت شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد) عن بدء تشغيل سوق الوكرة المركزي الجديد (سوق المواشي المركزي)، والذي يضم المقصب الآلي الرئيسي وهو الأحدث من نوعه في الشرق الأوسط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.