الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
08:55 م بتوقيت الدوحة

متوفرة الآن لدى ناصر بن خالد للسيارات على طريق سلوى

مرسيدس-بنز الفئة A سيدان الجديدة .. بداية رحلتك في عالم سيارات السيدان الفاخرة

الدوحة – سيارات العرب

السبت، 15 فبراير 2020
مرسيدس-بنز الفئة A سيدان الجديدة .. بداية رحلتك في عالم سيارات السيدان الفاخرة
مرسيدس-بنز الفئة A سيدان الجديدة .. بداية رحلتك في عالم سيارات السيدان الفاخرة
 تقدّم مرسيدس-بنز، مع طرحها سيارة الفئة A سيدان الجديدة، الطراز السابع من مجموعتها من السيارات العائلية الصغيرة إلى جانب الفئة C والفئة E والفئةS. ومن خلال إضافتها لسيارة الفئة A سيدان فإن مرسيدس-بنز تضمن زيادة كفاءتها في سيارات سيدان أكثر من الشركات الصانعة الأخرى. 

وتقدم ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، هذه السيارة المتألقة للمرة الأولى حيث تتوفر حالياً في صالة عرض مرسيدس-بنز على طريق سلوى.

تصميم عصري 

بفضل نقاء تصميمها الذي يظهر بوضوح على أسطح هيكلها الخارجي، تتميز سيارة الفئة A  سيدان بشكل جذاب وأنيق، فيبدو مظهرها الخارجي كما لو كانت قطعة واحدة ملتزمة لتجسد تصميم "النقاء الحسي" بحذافيره. ويشمل ذلك التفاصيل الواضحة التي تبرز المساحات السطحية التي استُبعِدت منها الكثير من الخطوط والفجوات الدقيقة. وتتمتع سيارة الفئة A سيدان الجديدة بخصائص سيارة السيدان  الديناميكية وصغيرة الحجم مع وجود بروز خفيف في مقدمة السيارة ومؤخرتها.

يأتي تصميم الواجهة الأمامية جريئاً للغاية؛ وما يساهم في تعزيز هذه الجرأة هو غطاء المحرك المنخفض الطويل ، والمصابيح الأمامية الرفيعة مع لمسات من الكروم، وأضواء القيادة النهارية التي تشبه الشعلة، بالإضافة توفّر شبك ماسي برؤوس مدببة من الكروم وفتحات مفردة اختيارياً ونجمة مرسيدس في المنتصف. كما جاءت الأطراف الجانبية القوية مع خط دقيق يميز السيارة وينساب ليعزز جانب السيارة بتفاصيله الدقيقة، بينما تتوضع المرايا الجانبية على الخط الجانبي.

وجاءت المصابيح الخلفية المؤلفة من جزئين لتبرز النهاية الخلفية الواضحة بما يؤكد على عرض الهيئة الخلفية للسيارة. وأدخلت التغييرات على العاكسات الخلفية لتأخذ مكانها على المصد الخلفي المكون من جزئين. ويتوفر هذا المصد الخلفي، بناءً على ما يختاره العميل من التجهيزات المرافقة، مع موزّع هواء أسود اللون أو مع شريط زينة من الكروم وأطراف ماسورة العادم من الكروم.

المقصورة الداخلي 

شهدت مقصورة سيارة الفئة A  سيدان إعادة تصميمها بالكامل تمتاز بمظهرها العصريّ والأنيق. وفي هذا الشأن، اعتمدت مرسيدس-بنز نهجاً جديداً تماماً، ما أحدث ثورة في فئة السيارات المدمجة من الداخل مع الإحساس الجديد برحابة مساحتها الداخلية. وتم تصميم الطراز الداخلي الخاص والفريد من نوعه باتباع نمط التصميم الريادي للوحة القيادة.

وجاءت لوحة العرض على الزجاج الأمامي مستقلة تماماً. بينما تشكل فتحات الهواء بمظهرها التوربيني الرياضي ميزة فريدة أخرى. 

ويتموضع أسفل هذا الهيكل الرئيسي قسم منخفض يسمى بالجناح. ويبدو الجناح مستقلاً في مظهره حيث لا توجد أي توصيلات أو تحويلات في شكله مع المنطقة المحيطة به. وتأتي الإضاءة المحيطية لتعزز هذا التأثير، ما يبرز انطباع الاستقلالية في البنية القاعدية لهذا الجناح. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.