الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
06:47 م بتوقيت الدوحة

ديربي العربي والأهلي أبرز مواجهات ربع نهائي كأس الأمير لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 16 فبراير 2020
قرعة ربع نهائي بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم
قرعة ربع نهائي بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم
أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم التي سحبت اليوم عن مواجهات قوية ومتوازنة أبرزها الأهلي والعربي في مباراة الديربي والتي سيبحث من خلالها الفريقان عن تقديم مباراة قوية من أجل اقتلاع بطاقة العبور لنصف النهائي.
كما أوقعت القرعة الوكرة في مواجهة السد ، والريان مع المرخية ، والسيلية مع الدحيل.. ويتوقع أن تكون مواجهات هذه المرحلة قوية لرغبة كل فريق في بلوغ نصف النهائي، علمًا بأن المباراة النهائية لأغلى الكؤوس ستقام في ختام الموسم في مايو المقبل.
وكان الأهلي قد تأهل لربع النهائي بعد فوزه على نظيره نادي قطر بهدفين مقابل هدف ،أما العربي فقد تأهل على حساب الخور بركلات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
أما السد فقد ترشح على حساب الخريطيات بواقع ثلاثة أهداف مقابل واحد ،أما الوكرة فقد تجاوز عقبة الشحانية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ...بدوره وصل الريان الى هذا الدور بعد أن تأهل على حساب مسيمير برباعية دون رد ، أما المرخية فقد فجر أقوى مفاجأة بفوزه على الغرافة بهدف دون رد .
أما السيلية فقد ضمن ترشحه لهذا الدور بعد أن تخطى عقبة ام صلال بثنائية مقابل هدف ..أما الدحيل فقد تجاوز نظيره معيذر برباعية نظيفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.