الخميس 08 شعبان / 02 أبريل 2020
02:24 م بتوقيت الدوحة

جوائز عينية للجماهير

سيف الأمير لقفز الحواجز اليوم وغداً باتحاد الفروسية

الدوحة - العرب

الجمعة، 21 فبراير 2020
سيف الأمير لقفز الحواجز اليوم وغداً باتحاد الفروسية
سيف الأمير لقفز الحواجز اليوم وغداً باتحاد الفروسية
تُقام، اليوم الجمعة وغداً السبت، على الميدان الخارجي لاتحاد الفروسية والخماسي الحديث، منافسات مهرجان سيف سمو الأمير لقفز الحواجز، التي يحصل الفائز في الجولة الكبرى فيها على السيف الغالي وسيارة، وينال الفائز بالجولة الوسطى سيارة، بينما يحصل الفائزون بالمراكز الأولى في الجولة الصغرى على جوائز مالية، علماً بأن البطولة ستشهد -ولأول مرة- منافسات في الترويض وأخرى في قفز الحواجز لفرسان المستقبل.
وخضعت الخيل المشاركة للفحص البيطري، أمس الخميس؛ تمهيداً لإعلان قائمة المشاركين، وتُقام الجولة الصغرى اليوم بداية من الثانية والنصف بعد الظهر، على ارتفاعات تصل إلى 120 سم، تعقبها الجولة الوسطى (120 سم - 135 سم)، ثم تُقام الجولة الكبرى على ارتفاعات تصل إلى 145 سم، وبالتوازي مع ذلك تُقام منافستان للترويض (للمستويين الأول والثاني).
وغداً صباحاً، تُقام منافستان لفرسان المستقبل، وبعد الظهر تُقام الجولة الكبرى، تليها الصغرى ثم الوسطى.
وكان الاتحاد أعلن «فودافون قطر» راعياً رسمياً للبطولة، التي ترعاها كذلك «لكزس» بتقديمها سيارتين، بجانب «العمادي للمشاريع»، و»حصاد الغذائية».
ورصدت اللجنة المنظمة جوائز عينية للجماهير التي يحالفها الحظ في سحب التذاكر، اليوم وغداً، علماً بأن الدخول مجاني. والجدير بالذكر أن الفارس فالح العجمي كان فاز بالسيف الغالي في النسخة الماضية، بينما كان الفارس سالمين سلطان السويدي فاز بالسيف في نسخة عام 2018.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.