الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
10:38 م بتوقيت الدوحة

«أدعم السلة» يصل طهران لمواجهة «الإيراني»

علاء الدين قريعة

السبت، 22 فبراير 2020
«أدعم السلة» يصل طهران لمواجهة «الإيراني»
«أدعم السلة» يصل طهران لمواجهة «الإيراني»
ينهي منتخبنا الوطني لكرة السلة اليوم تحضيراته لمواجهة المنتخب الإيراني غداً في العاصمة طهران، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية 2021 بعد وصوله أمس قادماً من مدينة جدة السعودية، عقب خسارته أمام المنتخب السعودي بنتيجة 68-57، فيما حقق المنتخب الإيراني الفوز في المباراة الأولى على المنتخب السوري.
ويتطلع منتخبنا إلى تعويض الخسارة الأولى، والعودة إلى الدوحة بفوز مهم من أجل تصاعد آماله في التأهل المباشر إلى النهائيات الآسيوية، حيث سيصعد بطل كل مجموعة ووصيفه، بينما ستلعب المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست دورياً من مرحلة واحدة، يتأهل منه 4 منتخبات إلى كأس آسيا، ليكون المجموع الكلي 16 منتخباً، سيشارك في النسخة المقبلة من البطولة. ويقام نظام التصفيات لأول مرة بهذه الطريقة في تاريخ كأس آسيا.
وترأس بعثة المنتخب في إيران عبد الرحمن الهتمي، مدير المنتخبات الوطنية، ومعه خالد سليمان مديراً للمنتخب، والقبرصي بانايوتس يارناريس مدرباً، وهاشم زيدان مساعداً للمدرب، و12 لاعباً هم: فارس أفديك، وأمير موجيك، وفيصل أبو عيسى، وبابكر ديانج، وخالد رشدي، ومحمد حسن ميزو، وعبد الرحمن يحيى، ومحمد عبد العزيز، وميهو هاراسيك، ومحمد يوسف، وعبد الرحمن سعد، ومصطفى فودة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.