السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
11:55 ص بتوقيت الدوحة

الجولة الوحيدة التي تقام تحت الأضواء الكاشفة

حلبة لوسيل جاهزة لانطلاق تجارب الدراجات النارية «موتو جي بي»

الدوحة - العرب

السبت، 22 فبراير 2020
حلبة لوسيل جاهزة لانطلاق تجارب الدراجات النارية «موتو جي بي»
حلبة لوسيل جاهزة لانطلاق تجارب الدراجات النارية «موتو جي بي»
تشهد حلبة لوسيل الدولية اليوم انطلاق التجارب الشتوية الرابعة والأخيرة لفرق بطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي»، التي تستعد لانطلاق الموسم الجديد، والذي سينطلق بسباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم 2020، خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن من مارس المقبل، وهي الجولة الوحيدة التي ستقام تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل الدولية، من بين 20 جولة على مدار الموسم الجديد.
ينتظر أن تشهد الجولة مشاركة أبرز دراجي العالم في التجارب الشتوية على حلبة لوسيل الدورية، بهدف التحضيرات الذهنية، والتأقلم على الأجواء بقطر من أجل خوض السباقات الليلية.
وتمثل تجارب الدوحة الجولة الأخيرة في استعدادات الفرق للبطولة العالمية، بعد خوضهم التجارب الشتوية الأولى والثانية على حلبتي فالنسيا وخيريز في إسبانيا خلال نوفمبر العام الماضي، والثالثة على حلبة سيبانج في ماليزيا، وأقيمت في أوائل فبراير الحالي.
فرصة مميزة للتحضير
ويتطلع الدراجون المشاركون في التجارب إلى إنهاء جميع تجهيزاتهم قبل انطلاق الموسم، والاطمئنان على إعداد دراجاتهم بالشكل الذي يتيح لهم المنافسة على اللقب، خاصة في وجود أسماء كبيرة في عالم الدراجات، حيث يضم كل فريق العديد من الأسماء في عالم الدراجات من أجل تحقيق الفوز هذا الموسم الحالي الذي يعرف تحديا كبيرا.
3 أيام من التنافس
وتستمر تجارب الدوحة لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة الفرق الممثلة لأبرز المصانع العالمية الكبرى في عالم الدراجات، وفي مقدمتها «دوكاتي»، و«ياماها»، و«هوندا»، و«سوزوكي»، و«كاي تي أم»، و«أبريليا».

الفرنسي كوارتار على
رأس المشاركين
كانت التجارب الأخيرة التي أقيمت على حلبة سيبانج قد شهدت تفوق الفرنسي فابيو كوارتارو دراج فريق «بيتروناس ياماها أس أر تي»، بعدما سجل التوقيت الأسرع، بزمن قدره 1.58.349 دقيقة، متفوقاً بفارق 0.082 ثانية عن البريطاني كال كراتشلو دراج فريق «أل سي أر هوندا»، فيما جاء الإسباني أليكس رينز دراج فريق «سوزوكي» في المركز الثالث بفارق 0.101 ثانية عن المتصدر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.