الأربعاء 07 شعبان / 01 أبريل 2020
02:32 م بتوقيت الدوحة

العربي ينتزع صدارة دوري اليد بفوز صعب على الريان

الدوحة - قنا

الإثنين، 24 فبراير 2020
العربي ينتزع صدارة دوري اليد بفوز صعب على الريان
العربي ينتزع صدارة دوري اليد بفوز صعب على الريان
انتزع العربي صدارة الدوري العام للرجال لكرة اليد بعد فوزه على الريان بنتيجة 30 / 28 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة الخامسة من الدوري.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الريان 14 / 13 ولكن العربي نجح في تحويل تأخره لفوز في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم إلى الصدارة بينما أصبح رصيد الريان 8 نقاط وتراجع إلى المركز السابع.
وقد استفاد العربي من تعثر الأهلي الذي تلقى خسارته الأولى في الدوري أمام الغرافة بنتيجة 24 / 27 وانتهى الشوط الأول بواقع 16 / 11 لصالح الغرافة الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط وتقدم إلى المركز السادس بينما أصبح رصيد الأهلي 10 نقاط ليفقد الصدارة ويتراجع إلى المركز الثاني.
وفي المباريات الأخرى فاز الوكرة على قطر بنتيجة 32 / 25 رغم أن الشوط الأول كان قد انتهى بتقدم قطر 15 / 13، وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث حين أصبح رصيد قطر 4 نقاط في المركز العاشر.
وفي مباراة السد مع الخور تعادل الفريقان بنتيجة 29 / 29 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدم السد 14 / 13، وبذلك حصد كل من الفريقين نقطتين ليصل السد إلى النقطة الثامنة في المركز الخامس والخور إلى النقطة الخامسة في المركز التاسع.
أما الدحيل فقد حقق فوزا سهلا على الشمال بنتيجة 31 / 25 وكان الشوط الأول انتهى لصالحه بواقع 15 / 12، وقد رفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع مقابل 7 نقاط للشمال في المركز الثامن.
يشار إلى أن الدوري بعد هذه الجولة سيتوقف بسبب مشاركة فريقي السد والريان في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 1 إلى 10 مارس المقبل، بالإضافة إلى مشاركة فريقي الأهلي والشمال في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الخامسة عشرة التي ستقام في مدينتي /الحمامات ونابل/ التونسيتين من 4 ولغاية 14 مارس المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.